رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوزيد يفتتح قرية ألعاب الأطفال بنادى الشمس

الكابتن


افتتح مجلس إدارة نادى الشمس، برئاسة الصحفى الإعلامى أسامة أبوزيد قرية ألعاب الأطفال المجاورة لباب 1 وسط سعادة كبيرة من أعضاء الشمس وأولياء أمورهم.

حضر حفل الافتتاح من المجلس الشمساوى وتلقى التهنئة من الأعضاء على الإنجاز  الكبير الصحفى الإعلامى أسامة أبوزيد، رئيس النادي، والمهندس حاتم الناقة نائب رئيس النادى والمستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق والأستاذة دعاء هشام بركات والكابتن أسامة صلاح والكابتن شيدو والمهندس كريم مسعود والبطلة أية مدنى والكابتن أحمد سمير أعضاء المجلس والمحاسب تامر على المدير التنفيذى.

وصعد المجلس على خشبة المسرح لينال تصفيق حاد من جميع الأعضاء على الإنجازات التى شهدها النادى على مدار عام وليس قرية ألعاب الأطفال فقط وتحدث رئيس النادى أسامة ابوزيد مقدما الشكر لمجلس إدارته فردا فردا والمحاسب تامر على المدير التنفيذى للنادى وللعاملين والموظفين بالنادى الذين بذلوا الجهد والعرق للوصول إلى هذه اللحظة التي لم تحدث منذ سنوات عدة.

وشدد رئيس النادى على أن الشمس ستشرق فى جميع المنشآت من جديد وأن قرية ألعاب الأطفال لن تكون الحدث الأهم فى الشمس ولكن هناك أحداثا كثيرة سبقتها على المستوى الرياضى والفنى والإنشائى والاجتماعى، وسيأتى بعدها أخبار سارة لأعضاء الجمعية العمومية تفوقها مثل حمام السباحة القديم الذى سيبدأ العمل فيه أول يناير من العام العام الجديد بعد هدمه قبل 9 سنوات.