رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدوري الإيطالي
19:00
1
نابولي
2
أتلانتا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
2
تشيلسي
2
بيرنلي

تشيلسى يسعى لتضميد جراحه أمام فولهام بالبريميرليج

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 09:33 ص
تشيلسي
تشيلسي
ريهام أسامة
طباعة

يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي نظيره فولهام على ملعب "ستامفورد بريدج" في "ديربي لندن الصغير"، في تمام الثانية ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من البريميرليج.

 

ويسعى البلوز لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل سلبيًا أمام إيفرتون في الجولة الـ12، قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أمام توتنهام بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي" بالجولة الماضية.

 

وسيدخل الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، هذا اللقاء متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، بجانب عامل التاريخ، إذ حقق فريق فولهام فوزًا وحيدًا في آخر 26 مباراة جمعته بالفريق اللندني بالدوري الإنجليزي.

 

في حين يدخل تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على باوك اليوناني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.


في المقابل، يرغب فولهام في مواصلة صحوته، بعدما تغلّب على ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كرافين كوتاج"، في الجولة الماضية من المسابقة، وذلك في أول ظهور للفريق تحت قيادة المدير الفني الإيطالي الجديد كلاوديو رانييري، مدرب تشيلسي السابق.

 

وتولى المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري تدريب تشيلسي من عام 2000 إلى 2004، وقاده إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن رغم عدم فوزه بأي بطولة، إلا أنه لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة في ملعب "ستامفورد بريدج".

 

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد فولهام في المركز العشرين والأخير برصيد 8 نقاط فقط، إذ يأمل الأخير في تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من خطر الهبوط.