رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة نابولي.. أنشيلوتي: أتمنى أن يكون صلاح أخرج ما لديه أمام بورنموث

صلاح وأنشيلوتي
صلاح وأنشيلوتي

علّق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي، على "الهاتريك" الذي سجله النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في شباك بورنموث، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيتنس فيرست"، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من البريميرليج، والتي انتهت بفوز الليفر برباعية نظيفة.

 

وبهذا الهاتريك، تمكّن الفرعون المصري من تسجيل 10 أهداف هذا الموسم في البريميرليج، وصنع 5 أخرى، ليتقاسم صدارة قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي، مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نابولي على ملعب "آنفيلد"، يوم الثلاثاء المقبل، في قمة نارية لحسم بطاقة التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من البطولة.

 

ونقل موقع «فوتبول إيطاليا» تصريحات أنشيلوتي، قائلًا: "سنذهب إلى ليفربول لتقديم أداء مشابه لما قدمناه أمام باريس سان جيرمان".

 

وأوضح: "لن نعتمد على الدفاع فقط أمام ليفربول، سنلعب بأسلوبنا الخاص، لا يهمنا إن كنا نحتاج للتعادل أو الخسارة بفارق هدف فقط لكي نتأهل".

 

وتابع: "سنلعب على الفوز فقط، وسنحاول استغلال كل الفرص أمام ليفربول من أجل الوصول لدور الـ16 من ملعب أنفيلد".

 

وعن ثلاثية صلاح في مرمى بورنموث، قال أنشيلوتي مازحًا: "أتمنى أن يكون صلاح قد أخرج كل ما لديه أمس، ليكون بلا طاقة أمامنا".

 

وأكمل: "علينا أن نكون هادئين ومتحمسين وفي كامل تركيزنا، اللاعبون على ما يرام ووضعهم البدني في أفضل حال، وأنا سعيد للغاية بعودتي من جديد إلى أنفيلد".

 

يتصدر نابولي ترتيب المجموعة الثالثة في دوري الأبطال برصيد 9 نقاط، متفوقًا على باريس سان جيرمان الوصيف بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.