رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زمالك 2018 .. صفقات شتوية وصيفية نارية والنقاز وساسي يخطفان الأضواء

حمدي النقاز وفرجاني
حمدي النقاز وفرجاني ساسي



ساعات قليلة تفصلنا على وداع عاك 2018 ، واستقبال عام 2019 ، وكان العام الذى يوشك على الانقضاء خلال الساعات المقبلة ، بمثابة وش السعد على الجماهير البيضاء ، وذلك من خلال إبرام العديد من الصفقات السوبر ستار ، والتى كان لها دورا كبيرا ، في استعاده الفارس الابيض بريقه ولامعانه .

وساهمت الصفقات التي ابرامتها الادارة الزملكاوية ، خلال عام 2018 ، سواء خلال الانتقالات الشتوية الماضية أو الانتقالات الصيفية الاخيرة ، في تكوين فريق قوى للقلعة البيضاء .

وكانت للإدارة الزملكاوية الكلمة العليا ، في السيطرة على موسم الانتقالات الشتوية الماضية أو الانتقالات الصيفية الاخيرة من خلال صفقات مميزة .

"الكابتن " يرصد أهم الصفقات التي ابرامها الفارس الابيض خلال الانتقالات الشتوية والصيفية الماضيتين :

خلال موسم الانتقالات الشتوية ، تم التعاقد مع كلا من التونسي حمدي النقاز الظهير الايمن للفريق من النجم الساحلي التونسي ، ومحمد عنتر من الاسيوطي وخطفه من الأهلي في اللحظات الاخيرة ،  محمود عبد العزيز من سموحة ، محمد عبد الغنى من أحد انديه الدرجة الثانية ، اسلام جمال من بتروجت ، الثنائي نانا بوكو وعماد فتحي من المقاصة .

بينما الانتقالات الصيفية الاخيرة ، تم ابرام المزيد من الصفقات السوبر ، ابرزها التونسي فرجاني ساسي من النصر السعودي ، ابراهيم حسن وبهاء مجدى من الاسماعيلي ، محمد حسن وعمر السعيد من وادى دجله ، عماد السيد من انبي ، محمد عبد السلام من بتروجت.