رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس آسيا
15:00
1
البحرين
2
كوريا الجنوبية
كأس آسيا
18:00
1
قطر
0
العراق

حوار| بوطيب يتحدث عن شعبية الزمالك في العالم.. ودور أمير مرتضى في انضمامه للأبيض

الجمعة 11/يناير/2019 - 11:29 ص
خالد بوطيب
خالد بوطيب
مروة أسامة
طباعة

أثيرت ضجة كبيرة داخل جدران القلعة البيضاء عن الصفقة المحتملة التى يتكتم عليها مسئولو القلعة البيضاء وبعد تردد أنباء فى وسائل الإعلام التركية إنه خالد بو طيب مهاجم مالاطيا سبورت.. حرص "الكابتن" على إجراء حوار حصرى مع بوطيب للكشف عن العديد من النقاط المهمة خاصة أن انضمامه لميت عقبة أثار ضجة إعلامية كبيرة ودار شريط الحوار..

 
< فى البداية حدثنا كيف بدأت المفاوضات معك؟

- وكيل أعمالى أكد لى أن هناك اهتمامًا من جانب الزمالك من أجل ضمى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير، وذلك منذ حوالى شهرين ونصف الشهر، وقال لى بالحرف الواحد إن الأبيض سيكون إضافة قوية لمشوارى فى الملاعب.

< ولماذا فضلت الأبيض عن باقى الأندية؟
- الزمالك صاحب شعبية كبيرة ليس فى إفريقيا فقط بل فى جميع أندية العالم وانضمامى له ليس من فراغ وأنا دائمًا وأبدًا أضع أمام نصب أعينى شعبية النادى الذى أنتقل إليه.

 < ومن الذى قاد المفاوضات مع وكيلك؟
 - أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، والذى كان له دور كبير فى إتمام الصفقة، فهو شخص يتمتع بـ"كاريزما" كبيرة، وتم التواصل مع وكيلى ثم معى إلا أنه تم وضع الرتوش النهائية على اتمام الصفقة.

< تردد  فى وسائل الإعلام أن سنك ستكون عائقًا.. فما ردك؟
- تعودت خلال مشوارى فى عالم الساحرة المستديرة أن يكون ردى داخل الملعب حيث إننى أمتلك سيرة ذاتية كبيرة وأرقامًا قياسية، وساعدت الفرق التى انضممت إليها فى إحراز العديد من البطولات فضلًا عن إحرازى أهدافًا دولية مع منتخب المغرب.

< وهل تواصلت مع حميد أحداد قبل انضمامك للقلعة البيضاء؟
- بالطبع أحداد أكد لى أن انضمامى سيكون إضافة قوية لى وأنه رغم قلة مشاركته مع الفارس الأبيض فإنه يشعر براحة كبيرة وطلب منى سرعة التعاقد خاصة أن أبناء ميت عقبة يقدمون مردودًا جيدًا مع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى.

< بمناسبة جروس الخواجة أشاد بك كثيرًا قبل انضمامك ما تعليقك؟
 - كلمات السويسرى وسام على صدرى وسأقاتل فى التدريبات من أجل حجز مكانى فى التشكيلة الأساسية فأنا دائمًا النجاح عنوان لحياتى.

< هل تعرف لاعبين فى الزمالك غير أحداد؟
- بالطبع فالفارس الأبيض يضم كوكبة من اللاعبين المهاريين الدوليين والذين أشاهدهم بقميص الفراعنة، مثل محمود كهربا وطارق حامد بالإضافة إلى التونسيين الدوليين حمدى النقاز وفرجانى ساسى.
 
< وهل دار حوار بينك وبين رئيس الزمالك بعد التعاقد؟
- بالطبع فهو رجل ذكى للغاية ومحبوب ليس من المصريين فقط بل من جميع الأشقاء فى العالم، فدائمًا ما نقرأ فى وسائل الإعلام أنه جعل الزمالك "جنة" بفضل مجهوداته وعلاقاته القوية مع الجميع.