رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحف التونسية تتحدث عن مواجهة الإسماعيلى والإفريقى بدوري الأبطال

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

سلطت الصحافة التونسية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الضوء على المباراة المرتقبة بين الإسماعيلي المصري والإفريقي التونسي، المقرر لها مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويستعرض لكم "الكابتن"، أبرز ما قالته الصحافة التونسية اليوم عن المباراة المرتقبة بين الفريقين، والتي جاءت على النحو التالي:


كانت البداية مع صحيفة «الشروق»، التي عنونت متسائلة: "هل يتدارك أبناء الليلى أمام الإسماعيلى؟"، مُشيرة إلى الأزمات التي تواجه شهاب الليلي، المدير الفنى للإفريقي التونسي، بعد تلقيه الخسارة في أكثر من مباراة، لا سيما مواجهة الترجى وشباب قسطنطين.




وفي عنوان آخر لصحيفة «الشروق»، قالت: "تعزيزات مهمة ومشاركة واردة للدراجي"، مُشيرة إلى اقتراب اللاعب أسامة الدراجي، نجم الوسط التونسي، من تعافيه بشكل كامل وجاهزيته لخوض المباراة.




"جانفى ساخن فى الإفريقى.. شهاب الليلى أمام امتحان صعب"، كان هذا عنوان إحدى الصحف التونسية، للتأكيد على أهمية مباراة الإسماعيلي بالنسبة للفريق التونسي، لا سيما بعد خسارته أمام شباب قسطنطين الجزائرى.

  



فيما جاءت صحيفة «المغرب» بعنوان "اليوم شد الرحال إلى الإسماعيلية"، مُضيفة: "فحوصات جديدة للدراجي وسراسكو خارج الحسابات".

 



بينما خرجت صحيفة «الصباح» بعنوان "20 لاعبًا في الموعد.. وإضافة العياشي للقائمة الإفريقية".