رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحف إيطاليا تحتفي برونالدو "الحاسم" وفوز يوفنتوس بكأس السوبر

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

احتفلت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الخميس، بتتويج يوفنتوس بلقب السوبر المحلي، بعدما تغلّب على ميلان بهدف نظيف، سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم اليوفي، واصفة إيّاه بـ"الحاسم".

 

وكانت البداية مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي عنونت "يوفنتوس يفوز 1-0 ويتوّج بطلًا للسوبر الإيطالي في السعودية".

وأضافت الصحيفة الوردية: "كريستيانو يحصد أول بطولة له مع البيانكونيري ضد فريق ميلان الجيد".

وتابعت: "جاتوزو غاضب: معاملة غير متكافئة. وهيجواين وداعًا وداعًا".

 



أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فقد عنونت «لقب السوبر الإيطالي رقم 8 ليوفنتوس»، مُضيفة: "رونالدو حاسم .. وميلان يُهزم 0-1، إنها البطولة العاشرة لأليجري: الآن دوري أبطال أوروبا".

وتابعت "جاتوزو غاضب: إذا كانت لدينا تقنية الفيديو، يجب علينا استخدامها. وهيجواين يقترب من تشيلسي، وبياتيك إلى ميلان".

وأوضحت: "أنيلي يمنح الموافقة لإعارة هيجواين إلى صفوف تشيلسي لينضم إلى كتيبة المدرب ماوريسيو ساري في لندن، والبولندي بياتيك سيحل محله في الروسونيري".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة آخر أخبار سوق الانتقالات، وقالت: "لا يزال الباب مفتوح أمام انتقال مودريتش إلى إنتر، والمدرب كارلو أنشيلوتي، يدعو الكولومبي رودريجيز خاميس للانتقال إلى نابولي.. أما روما، فميراندا يُعد الهدف الرئيسي لفريق الذئاب".

 



بينما خرجت صحيفة «توتو سبورت» بعنوان «كريستيانو ويوفنتوس»، موضحة: "أول بطولة لرونالدو بقميص البيانكونيري".

وتابعت: "بالنسبة للدون البرتغالي هي البطولة رقم 28، والعاشرة لأليجري مع يوفنتوس، الذي حصل على البطولة الثامنة من السوبر المحلي".

وأضافت: "ميلان يُنهي اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد كيسي.. ومشكلة هيجواين تتزايد: غاب عن ضربة البداية بسبب حمى طفيفة، ونزل كبديل في الدقائق الأخيرة ويبدو أنه عصبي بشكل متزايد، الآن هو على أبواب تشيلسي".