رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. روما ينتظر الضوء الأخضر من أرسنال لضم محمد الننى

محمد النني
محمد النني

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل الدولي المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، في ظل اهتمام نادي روما بالحصول على خدماته بشكل قوي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وبهذا الصدد، أكد موقع «Stadio Sport»، أن اسم محمد النني بات مطروحًا بقوة على طاولة نادي العاصمة الإيطالية، مُشيرة إلى أن الذئاب ينتظر معرفة مطالب إدارة أرسنال لإتمام الصفقة في أقرب وقت.

 

وأشار الموقع نقلًا عن تقارير سابقة، أن النادي اللندني سيوافق على رحيل النني في حال تلقيه عرضًا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكانت العديد من التقارير قد أفادت بأنه في حال انتقال الفرعون المصري، صاحب الـ26 عامًا، إلى صفوف نادي العاصمة الإيطالية، فإنه سيحصل على فرصة المشاركة في وسط الميدان، بجانب تقديم الدعم الهجومي له.


ويُعد محمد النني محل اهتمام نادي ليستر سيتي أيضًا، الراغب في ضمه، مستغلًا مشاركة اللاعب في 8 مباريات فقط مع أرسنال هذا الموسم، بواقع 5 مباريات في الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ومباراة وحيدة في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، وكأس الاتحاد وكأس الرابطة.


يذكر أن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، قد طالب محمد النني بالرحيل عن صفوف أرسنال هذا الشتاء، من أجل المحافظة على تواجده مع منتخب الفراعنة.