رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يستغني الإسماعيلي عن متولي والمحمدي؟ .. أبوجريشة يجيب

علي أبو جريشة
علي أبو جريشة

كشف على أبو جريشة، المستشار الرياضي لنادي الإسماعيلي، عن أسباب تراجع مستوى الدراويش خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن الفريق يفتقد الكثير من اللاعبين الأساسيين بجانب الضغوط الكبيرة الملقاة على اللاعبين الشباب الذين يفتقدون للخبرة والثقة.

 

وقال أبو جريشة، في تصريحات لبرنامج "شوت مع حتحوت": "أسباب تراجع مستوى الفريق الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الإسماعيلي، بجانب عدم انسجام اللاعبين الجدد معا وأيضا مع المدير الفني الجديد.

 

وتابع :"لدينا لاعبين على مستوى عال ولكن النتائج السلبية تؤثر عليهم ولكن اللاعبين قادرين على الخروج من الكبوة، ونأمل تدارك الأمور في الفترة القادمة والبحث عن حلول عاجلة في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أن هذه المرحلة تجعل اللاعبين خارج التركيز ولكن لابد من تدارك ذلك والتركيز داخل الملعب.

 

وأشار إلى أن اللاعبين الجدد سيؤدون بكفاءة بعد الانسجام والتأقلم مع توالى المباريات، وأتمنى من الجماهير الوقوف خلف الفريق وعدم استعجال النتائج المميزة، موضحاً أن هناك مساعي لضم لاعب أو اثنين مميزين قبل غلق انتقالات يناير.

 

وعن رحيل باهر المحمدي ومحمود متولي، قال إن الإسماعيلي لن يفرط في لاعبين خلال الفترة الحالية ولابد من المحافظة على اسم الإسماعيلي الكبير من خلال عودة الفريق للانتصارات.

 

وأوضح :" إن حسني عبد ربه لاعب الفريق المعتزل رحل عن الفريق في الوقت المناسب ولا يمكن إلقاء اللوم عليه.

 

وأضاف :" سوف  يتم عقد جلسة مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى والمدير الفني واللاعبين وهدفنا في الفترة المقبلة إزالة كل الضغوط وفرض الاستقرار والهدوء على الفريق خاصة أن اللاعبين بيدهم الحل لكل أزمات الفريق، من أجل استعادة الانتصارات وإعادة ثقة الجماهير من جديد".

 

وأنهى أبوجريشة حديثه قائلا :" تركت مهمتي كمستشار فني لدجلة ومتفرغ للإسماعيلي".

 

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري.