رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مباريات ودية
انتهت
1
مصر
0
بوتسوانا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
1
فرنسا
1
تركيا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
2
أوكرانيا
1
البرتغال
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
0
بلغاريا
6
إنجلترا

الشوط الأول.. حمدي فتحي يتقدم للأهلي والحكم يلغي هدف الحرس (فيديو)

الجمعة 08/فبراير/2019 - 06:50 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وحرس الحدود المقامة بين الفريقين في الجولة 21 من الدوري الممتاز بتقدم الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وشهد الشوط إلغاء الهدف الأول لفريق حرس الحدود في الدقيقة 20 بداعي الخطأ على إيدو موسيس بعد دفعه لمهاجم الأهلي.

وسجل حمدي فتحي أول أهدافه بقميص الأهلي من رأسية رائعة بعد عرضية من علي معلول في الثواني الأخيرة.

الحرس باغت الأهلي مبكراً بتسديدة قوية من اللاعب مصطفى جمال في الدقيقة الثانية لكن الحارس محمد الشناوي تألق وحول الكرة إلى ضربة ركنية.

وأرسل علي معلول عرضية خطيرة من الجهة اليسرى مرت من الجميع في الدقيقة 13 لتصل إلى جيرالدو في مواجهة المرمى تحت ضغط دفاعي ليسدد بيسراه ويحولها الحارس إلى ركنية.

وألغى حكم المباراة هدفاً في الدقيقة 20 للاعب إمام عاشور بعد أن استقبل عرضية من الجهة اليمنى ليحولها بتسديدة أرضية مرت بين قدمي الحارس محمد الشناوي، لكن الحكم محمد معروف أوقف الاحتفال واحتسب خطأ لصالح الأهلي.

وأرسل جيرالدو عرضية بيسراه بخارج القدم من الجهة اليمنى في الدقيقة 26 ليحولها حمدي فتحي برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحدود بمسافة كبيرة لتضيع فرصة التقدم.

إمام عاشور لاعب الحرس كاد أن يخطف هدفاً في الدقيقة 38 بعد كرة في منطقة الجزاء حولها بتسديدة قوية بيسراه لتمر إلى جوار القائم الأيمن للحارس محمد الشناوي بقليل.

وفي الدقيقة 49 أرسل على معلول عرضية من ركلة ثابتة داخل منطقة الجزاء ليحولها اللاعب حمدي فتحي برأسية متقنة مرت إلى الشباك ليتقدم الفريق الأحمر قبل الدخول لغرف خلع الملابس.

ads
ads
ads