رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
20:30
بروسيا دورتموند
كولن
دوري أبطال إفريقيا
19:00
9
الأهلي
0
اطلع برا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
1
أستون فيلا
0
إيفرتون

محليًا وعربيًا وإفريقيًا ودوليًا ..اللي يعادي الكل يخسر يا أهلى؟

السبت 09/فبراير/2019 - 04:16 م
احمد السقا فى فيلم
احمد السقا فى فيلم الجزيرة
محمد خليفه
طباعة


اللي يعادى الكل يخسر يا منصور، هكذا تحدث باسم سمرة «حسن الحفنى» لابن شقيقه أحمد السقا «منصور الحفنى» فى مشهد من فيلم الجزيرة والذى تم انتاجه عام 2007، هذا المشهد الذى أبدع فى إخراجه شريف عرفه، ينطبق على الأهلى فى الأيام الحالية، بعدما فتحت إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب الحرب فى كافة الاتجاهات، للمحافظة على حقوق النادى الأهلى.

ففى أقل من 48 ساعة اتخذت إدارة الأهلى عدة خطوات تصعيدية سواء على المستوى المحلى أو العربى أو الإفريقى أو حتى الدولى.

ويستعرض موقع «الكابتن» الخطوات التصعيدية لمجلس إدارة اللأهلى فى الساعات الماضية.

محليًا

رفض مجلس إدارة الأهلى حضور أى اجتماعات لاتحاد الكرة بعد موافقته على حضور رئيس مجلس إدارة الزمالك اجتماعه مع أندية الدورى، كما رفض استبدال مباراته مع بيراميدز قبل تأجيلها والتى كان مقرر لها يوم 28 فبراير الجارى، فى الجولة الخامسة والعشرين بالدورى، بالإضافة إلى إصرار الأهلى على حضور جماهيره فى مبارياته المقبلة بالدورى، أسوة بباقى المنافسين.

عربيًا

قرر الأهلى فى اجتماعة الأخير بمقر النادى بالجزيرة عدم المشاركة فى البطولات العربية ردًا على هجوم رئيس الاتحاد العربى على مجلس الإدارة باستمرار.

إفريقيًا

قرر الإهلى تقديم شكوى رسمية للاتحاد الافريقى «كاف» ضد رئيس نادى الزمالك والموقوف لمدة عام ككل من قبل الكاف عن مزاولة إى نشاط يخص كرة القدم، ردًا على حضور رئيس نادى الزمالك لاجتماع اتحاد الكرة مع إندية الدورى وتطاولة على مجلس إدارة الأهلى ومندوب القلعة الحمراء «خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة» فى اجتماع الجبلاية.

عالميًا

تقدت إدارة الأهلى بشكوى رسمية للاتحاد الدولى «فيفا» ضد كلاً من عبدالله السعيد ونادى أهلى جدة السعودى للحصول على تعويض قدرة أربعة ملايين دولار، نظرًا لإخلال السعيد والفريق السعودى ببنود العقد الثلاثى الموقع بينهما على خلفية رحيل السعيد عن الأهلى نهاية الموسم الماضى وعدم انضامه لأى فريق مصرى قبل مرور ثلاثة مواسم، وهو مالم يحدث بعد انضمام السعيد لبيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

 

والآن وبعد تقمص محمود الخطيب ومجلس إدارته دور منصور الحفنى فى فيلم الجزيرة، هل ينجح مجلس الخطيب فى الاستمرار فى تصعيده، والحصول على كل حقوق النادى.

ads
ads
ads