رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

العدل يهاجم جدو على تويتر بسبب تغريدة "عابد الدولار".. صورة

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:45 ص
الكابتن
دينا نبيل
طباعة
دخل محمد ناجي جدو، لاعب الجونة الحالي والمنتخب الوطني والأهلي السابق، في نقاش حاد مع الكاتب والمؤلف مدحت العدل، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكان جدو قد كتب تغريدة قال فيها "علّمهم يا تاريخ أن الكذب لا يدوم، وأن الولاء لا يُباع ويشترى؛ وأن الوفاء شيمةٌ لن يستوعبها عابد الدولار".

ليربطها العدل بالأحداث الجارية وأزمة النادي الأهلي مع المستشار ترك أل الشيخ مالك نادي بيراميدز، ويرد الكاتب المعروف بانتمائه الشديد للزمالك: "يا حاج دا أنت بعت الاتحاد السكندري ووقعت للزمالك ولما شفت فلوس الأهلي أكتر حولت على الأهلي..  وبتقول ولاء.. لقد أمتهنتم كل معاني الكلمات الفساد أصبح شطارة والسرقة والفهلوة قاموس".

وجاء رد جدو على العدل بتغريدة أخرى " يا حاج مدحت، أولا فلوس الزمالك كانت أكتر من الأهلى، ثانيا أنا مبعتش الاتحاد خالص الاتحاد خد 7 مليون واتنين لاعبيه من الأهلى وأنتو كنتوا عايزينى أبيعه واسأل حج محمد مصيلحى!، تالثا أنا مش قصدى أصلا أى حاجة بالتويتة دي مش عارف سخنت ليه.. ولا اللى على راْسه بطحة!!!".

يذكر ان أزمة مشتعلة بين الأهلي من جانب، و ترك آل شيخ والزمالك من جانب آخر، بسبب ترتيب مباريات الدوري الممتاز، حيث تضامن الزمالك مع بيراميدز ضد النادي الأهلي.

العدل يهاجم جدو على تويتر بسبب تغريدة "عابد الدولار".. صورة
العدل يهاجم جدو على تويتر بسبب تغريدة "عابد الدولار".. صورة
ads
ads
ads