رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عواد: هذه حقيقة عرض الأهلي ولا أريد الانضمام للمنتخب

محمد عواد
محمد عواد

كشف محمد عواد، حارس مرمى فريق الوحدة السعودي عن حقيقة تقدم النادي الأهلي بعرض لضمه خلال فترة الانتقالات  الصيفية المقبلة.

وقال عواد في تصريحات تليفزيونية: "لم يتقد النادي الأهلي بأي عرض لضمي في الموسم المقبل، ولم يتحدث معي أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب لإقناعي بالرحيل للقلعة الحمراء، مضيفًا أنه لا يعرف حتى الآن وجهته المقبلة ولكنه مستمر مع الوحدة حتى انتهاء الإعارة بنهاية الموسم ثم سيكون القرار بيد نادي الإسماعيلي".

وابتعد عواد عن معسكر المنتخب الوطني الأخير لمباراتي النيجر ونيجيريا الشهر الحالي بسبب معاناته من الإصابة.


وسخر عواد من الإصابات التي تلحق بالحراس المنضمين للمنتخب قائلًا: "الإصابات قضاء وقدر، جنش أخبرني أنه لايريد الانضمام للمنتخب فكل حارس ينضم لمعسكر الفراعنة يتعرض للإصابة".



وعن المنافسة بين حراس المنتخب: "المستويات متقاربة بين الجميع، ولكن عصام الحضري فقط يرى نفسه رقم 1 في مصر وله الحق في ذلك، فمن يمتلك القدرة على الاستمرار في حراسة المنتخب طوال تلك السنوات يستحق أن يطلق عليه رقم 1".

واختتم :"كلام الجماهير عن أحقيتي في الانضمام للمنتخب أحيانًا يؤثر علي بكل تأكيد أنا إنسان، ولكن التقييم للجماهير، فأنا أشار مع الوحدة في العديد من المباريات وألعب تحت ضغط شديد أمام مهاجمين منطراز عالٍ مثل بافتيمبي جوميز وأحمد موسى".