رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يدخل سباق التنافس على نجم ريال مدريد من خلال مانى

الكابتن

دخل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف فيه النجم المصري محمد صلاح، في سباق الصراع على إبرام صفقة دفاعية من العيار الثقيل من صفوف ريال مدريد الإسباني.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن ليفربول يسعى للحصول على خدمات النجم الفرنسي رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

                         

وبذلك ينافس ليفربول كبار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد مع فاران، على رأسهم يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وأشارت الصحيفة إلى ميزة يمتلكها الريدز عن غيره من كبار الأندية الأخرى، وهي رغبة النادي الملكي في التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، في ظل توهجه الشديد مؤخرًا رفقة الليفر، واحتلاله وصافة قائمة هدّافي البريميرليج برصيد 17 هدفًا، مناصفة مع اللثلاثي محمد صلاح، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، وهاري كين قائد توتنهام.

 

ويبدو أن مسئولي ليفربول يخططون لاستغلال رغبة الميرنجي في ضم ساديو ماني، وإبرام صفقة تبادلية للحصول على توقيع فاران.

 

يذكر أن صحيفة «ليكيب» الفرنسية، قد أشارت إلى رغبة فاران في الرحيل عن قلعة البرنابيو في الصيف المقبل، رغم تجديد عقده في بداية الموسم الماضي حتى 2022، بجانب عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب الفريق الملكي، خلفًا لنظيره الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

 

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن فاران يريد خوض تحدٍ جديد، ناهيًا 8 سنوات قضاهم داخل القلعة البيضاء، بجانب شعوره بعدم تقدير من إدارة ريال مدريد، بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا.

 

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد أشارت إلى أن فاران يدرس الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد 8 سنوات قضاهم مع الفريق الملكى، نظرا لشعوره بعدم تقدير من إدارة النادى بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي.

 

يذكر أن فاران قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في 2011، قادمًا من فريق لانس الفرنسي، ليتوّج مع الميرنجي بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، تحت قيادة زيدان.