رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صورة جديدة لـ"صلاح" استعدادًا لقضاء عطلته فى "دبى"

محمد صلاح
محمد صلاح

يخطط النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لقضاء عطلة قصيرة في مدينة "دبي".

 

ووفقًا لتقرير إماراتي، فإن محمد صلاح سيصل إلى مدينة "دبي"، اليوم السبت، لقضاء عطلة قصيرة، مستغلًا عدم استدعائه لقائمة المنتخب المصري لمواجهة النيجر، وكذلك غيابه عن مواجهة نيجيريا الودية، المحدد لها يوم الثلاثاء المقبل.

 

ويلتقي منتخب مصر نظيره النيجر، في الخامسة والنصف عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

وكان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، قد قرر استبعاد محمد صلاح من معسكر الفراعنة الشهر الجاري، لإراحته من المباريات، بجانب غياب 6 لاعبين آخرين، هم الرباعي محمد الشناوي حارس المرمى، وأحمد المحمدي وأحمد حجازي وأيمن أشرف، بالإضافة إلى الثنائي محمد النني وطارق حامد؛ بسبب الإيقاف.

 

ويدخل المنتخب المصري مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما ضمن تأهله إلى بطولة كأس أمم إفريقيا، باعتباره صاحب الأرض والمُستضيف للبطولة خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

 

من ناحية أخرى، نشر محمد صلاح صورة عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، كاتبًا على الرمال العبارة الشهيرة بنادي ليفربول " "You will never walk alone.


ويستعد محمد صلاح لخوض مواجهة من العيار الثقيل مع ليفربول أمام توتنهام، المحدد لها يوم 31 مارس الجاري على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من البريميرليج

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، مناصة مع الثلاثي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم أرسنال، وهاري كين قائد توتنهام، بينما يتصدر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، القائمة برصيد 18 هدفًا.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق هدفين فقط، علمًا بأن السيتي لديه مباراة مؤجلة من الجولة الـ31 من المسابقة.