رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

8 لاعبين سوبر ستار بالزمالك والأهلى فى القمة 117

شعار الأهلي والزمالك
شعار الأهلي والزمالك

يدخل فريقا الزمالك والأهلي، مواجهة 30 مارس الجاري، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، بكتيبة مميزة من اللاعبين الأجانب، بخلاف النجوم المصريين، فالفارس الأبيض والمارد الأحمر، يتمتعان بوجود 8 لاعبين أجانب سوبر ستار، سوف يكون لهم كلمة مؤثرة في حسم نتيجة القمة 117.

الأمر المؤكد، أن اللاعبين الأجانب المتواجدين في الفريقين الأبيض والأحمر، سوف يكون بمثابة أوراق رابحة لكل من السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، والأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، حيث سوف يكون للاعبين الأجانب دور بارز في ترجيح كفة أيا من الفريقين، سواء بالتواجد في التشكيلة الأساسية أو على دكة البدلاء. 

السويسري كريستيان جروس، يعتمد على اللاعبين العرب من شمال إفريقيا، الثنائي التونسي فرجانى ساسي، لاعب خط الوسط وأحد أفضل اللاعبين بالدوري المصري، ونجح في تسجيل 6 أهداف بالفانلة البيضاء، وزميله حمدي النقاز الظهير الأيمن، صاحب العرضيات المميزة، وهناك الثنائى المغربي المهاجم خالد بوطيب، والذى سجل هدفين ويمتاز بالتحركات الجيدة داخل منطقة الجزاء، وزميله حميد أحداد والذى سوف يتواجد على دكة البدلاء، والدفع به في الوقت القاتل، وظهر اللاعب بشكل جيد في المواجهات الأخيرة بعد حصوله على فرصته.

بينما في المعسكر الأحمر، سوف يعتمد الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني، على المتألق التونسي، على معلول الظهير الأيسر، وإحدى الأوراق الرابحة للأهلي في اللقاءات الأخيرة، إجادته صناعة الأهداف والوصول إلى فورمة فنية وبدنية عالية.

وهناك أيضا النيجيري جونيور أجاي، أحد أبرز اللاعبين الأجانب في الدوري المصري، ويمتاز بقدراته على التسجيل وصناعة الأهداف، وبعد عودته للأهلي في يناير الماضي، كان له دور بارز في عودة الخطورة للأحمر.

وينضم للثنائي السابق، الصاروخ الأنجولي جيرالدو، والذى انضم للأهلى خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، وظهر بشكل أكثر من مميز، ويمتاز بالسرعات والانطلاقات والمهارات، وسيكون أحد أسلحة مباراة القمة.

ويظل المغربي وليد أزارو، من أبرز اللاعبين المهاجمين وسبق له التسجيل في مواجهات القمة، وسيكون له دور بارز في مواجهة السبت المقبل كإحدى الأوراق الهجومية الرابحة.