رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انتصار +90.. 6 مكاسب وخسارتين للأهلي في مواجهة الاتحاد

الكابتن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً صعبًا على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

انتصار الأهلي اليوم صاحبه العديد من المكاسب التي تحققت للفريق بعد أكثر من 48 ساعة من مباراة القمة أمام الزمالك والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويستعرض "الكابتن" مكاسب الأهلي من الفوز الذي تحقق في مباراة اليوم.

الارتقاء للصدارة لأول مرة

لأول مرة هذا الموسم استعاد المارد الأحمر صدارة جدول الترتيب مؤقتا متخطيا الزمالك بفارق نقطة واحدة فقط قبل مباراة الفريق الأبيض غداً أمام سموحة.


الضغط على الزمالك نفسيا

فوز الأهلي سيجعل الزمالك تحت ضغط كبير في مباراة الغد أمام سموحة حيث سيكون مطالباً بضرورة تحقيق الفوز لاستعادة الصدارة، وسيواجه فريقا يعاني من سلسلة نتائج سلبية ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية ولو بالتعادل على الأقل.


تجهيز العائدين من الإصابة

ظهر العائدين للإصابة رامي ربيعة وأحمد فتحي وياسر إبراهيم بشكل جيد للغاية، وتحديداً الأخير الذي كان النجم الأبرز في المباراة وأنهى خطورة خالد قمر.

وانضم الثلاثي إلى كتيبة الأحمر الذين سيتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.


تألق رمضان صبحي

واصل رمضان صبحي تألقه خلال المباريات الأخيرة، ونجح في قلب الموازين عقب نزوله بديلاً ليساهم في الفوز ويصنع الهدف الثاني الذي أحرزه صالح جمعة بشكل رائع.


صالح يسجل بعد غياب طويل

سجل صالح جمعة أول أهدافه بقميص النادي الأهلي هذا الموسم وهو أول أهدافه مع الفريق منذ مباراة النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة قبل الماضية والتي أقيمت في أكتوبر 2017.


استعادة روح الانتصار في الوقت القاتل

استعاد الأهلي هوايته المفضلة بالتسجيل في الوقت القاتل وتحت عقب الوقت الأصلي من نهاية المباراة.


خسارتان للأحمر رغم المكسب

واقعة الشحات

أزمة حسين الشحات الذي أبدى غضبه واعتراضه على قرار مارتن لاسارتي باستبداله في الشوط الثاني وذلك بسبب الأداء المتواضع.


غياب معلول وجيرالدو أمام المقاصة

تأكد غياب علي معلول وجيرالدو دا كوستا عن مباراة مصر المقاصة المقبلة في الدوري بسبب الإيقاف بعد حصولهما على الإنذار الثالث في لقاء اليوم.