رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بديل أزارو.. الأهلى يتقدم بعرض مغرٍ لمهاجم المنتخب الأوليمبٍى

الكابتن

بدأ النادي الأهلي تحركات جادة لإبرام أولى صفقاته للموسم الجديد، بعدما قررت الإدارة التعاقد مع مهاجم صريح.

وكانت إدارة الأهلي تخطط في وقت سابق للتعاقد مع طاهر محمد طاهر، وبسبب إصابته غير مسئولي القلعة الحمراء بوصلتهم من أجل التعاقد مع يوسف الجوهري مهاجم المقاولون الصاعد بقوة.

وعلم «الكابتن» بتفاصيل اهتمام الأهلي بيوسف الجوهري، والتي بدأت بترشيح من شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، خلال حديثه مع أعضاء مجلس إدارة الأحمر وبعض أفراد الجهاز الفنى.

وأكد «غريب» لمسئولي الأهلي أن اللاعب يمتلك مقومات رائعة، ويستطيع أن يقوم بأدوار متعددة، وسيكون المهاجم الأول في مصر خلال السنوات المقبلة، مشيرًا إلى أنه يمتلك مهارات فردية وقوة بدنية ترجح كفته علي طاهر محمد طاهر، وصلاح محسن.
وقال غريب إنه يراهن علي اللاعب خلال الفترة المقبلة، وسيكون له دور كبير في تصفيات الأوليمبياد المقبلة، وبعدها سترتفع أسهمه في السوق.

ونصح غريب مسئولي القلعة الحمراء بسرعة التعاقد معه قبل مغالاة المقاولون في مطالبه، خاصة أن اللاعب تلقى أكثر من عرض للانتقال إلى دوريات أوروبية.

وأوضح مصدر أن أحد مسئولي الأهلي تحدث مع مجلس إدارة المقاولون حول إمكانية إتمام الصفقة، وتحديد مطالب ذئاب الجبل نظير الاستغناء عن اللاعب.

وبحسب المصدر رد مسئولي المقاولون علي الأهلي بأنهم يفضلون احتراف اللاعب في أوروبا لأسباب كثيرة، على رأسها خطة التسويق والدعاية لشركة المقاولون في الغرب من جهة، بالإضافة إلى تحقيق أعلى استثمار من إعادة بيعه أكثر من مرة.

وتعهد مسئولو المقاولون بالتخلي عن خدمات اللاعب لصالح الأهلي في حالة وحيدة وهي عدم تلقى أي عروض أوروبية جادة.