رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناكر الجميل.. ميلنر يرفض منح صلاح صدارة هدافي البريميرليج (فيديو)

الكابتن

في واقعة غريبة وأثارت جدلاً كبيراً، رفض جيمس ميلنر قائد فريق ليفربول الإنجليزي منح الفرصة لمحمد صلاح من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب هدافي البريميرليج.

وقرر ميلنر تسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها صلاح في مباراة كارديف سيتي الإنجليزي بدلاً من منح صلاح الفرصة لتسديد الركلة واعتلاء صدارة جدول الهدافين برصيد 20 هدفاً.

ويأتي هذا الموقف مناقضاً تمام لما فعله الدولي المصري الذي قرر الاستغناء عن جائزة أفضل لاعب التي حصل عليها عقب تسجيله هاتريك في شباك بورنموث ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي، ومنحها لميلنر الذي كان قد شارك في المباراة رقم 500 له في مشواره بالدوري الإنجليزي.

 



شاهد أول تعليق من يورجن كلوب على ركلة جزاء محمد صلاح


علق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على فوز فريقه اليوم الأحد على كارديف سيتي ضمن الأمتار الأخيرة في الدوري الإنجليزي.


ورفع ليفربول رصيده إلى 88 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، الذي لديه مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد، وتوقف رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر، الثالث من القاع.

وقال كلوب في تصريحات ما بعد المباراة: " التغيير في الطقس جعل المباراة أكثر صعوبة علينا، وأرضية الملعب كانت جافة مما صعّب التمرير على الأرض".

وأضاف: "الفريق يستحقون ذلك ، أنا سعيد جداً بالنسبة للفتيان الذين قدموا الكثير".

وعن لقطة ركلة الجزاء التي حصل عليها محمد صلاح، أشاد مدرب ليفربول بسرعة رد الفعل التي تمتع بها صلاح وانطلاقته بالكرة التي أجبرت مدافع كارديف على عرقلته، مشيرًا إلى أن ميلنر سدد الكرة بطريقة رائعة وتمكن من تعزيز فوز الفريق.

 

يذكر أن كاميرات المباراة رصدت طلب محمد صلاح تسديد ركلة الجزاء، لكن ميلنر أصر على تسديد الكرة، فيما بدت علامات الحزن على الفرعون المصري.