رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الزمالك لجروس: لا بديل عن الثلاثية!

كريستان جروس المدير
كريستان جروس المدير الفني للزمالك

عقد رئيس الزمالك، جلسة في مكتبه بالنادي، مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بحضور إسماعيل يوسف، عضو مجلس الادارة، والقائم بمهام أمين الصندوق، على خلفية خسارة الفريق من بيراميدز بهدف دون رد.

وأبلغ رئيس الزمالك، خلال جلسته مع المدير الفني، حالة الغضب التي تسيطر على جمهور الزمالك، بعد الخسارة الأخيرة، والتفريط في قمة الدوري العام.

وطلب رئيس الزمالك، من السويسري كريستيان جروس، تصحيح المسار خلال المباريات المقبلة، بالتركيز في مباراة النجم الساحلي في الدور قبل النهائي للكونفدرالية الأفريقية، وتحقيق فوز كبير، من أجل التأهل إلى الدور النهائي للبطولة الإفريقية.

وأكد رئيس الأبيض، أن الإدارة تساند وتدعم الجهاز الفني واللاعبين، بمنتهى القوة، في ظل صعوبة المرحلة الحالية، وخوض مباريات في غاية الأهمية والقوة محليا وإفريقيا.

وطالب رئيس الزمالك، من جماهير القلعة البيضاء، أن تظل خلف الفريق وتسانده بقوة، من أجل حصد البطولات والألقاب خلال الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق ينافس على 3 بطولات، دوري وكأس وكونفيدرالية.

وأضاف: الزمالك لديه لقاءان مهمين مع النجم الساحلي، وتتبقى له 7 مباريات في بطولة الدوري، فلا مجال لتغيير المدرب، وهو على قدر المسئولية، ونثق فيه، وبإذن الله إذا وصل الزمالك لنهائي الكونفيدرالية سنتوج بالبطولة.

وأتم: لا بد من الفوز على النجم الساحلي في مصر بهدفين أو أكثر، لأن اللقاء في تونس صعب للغاية، والأعضاء هم من يحضرون اللقاء لعدم السماح لأحد بسب اللاعبين.