رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والمصرى اليوم الخميس

الكابتن

حينما تشير عقارب الساعة عند الساعة الثامنة مساء تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية عامة وجماهير القلعة خاصة صوب استاد المكس بالإسكندرية، حيث يخوض فريق النادي الأهلي مباراة قوية أمام المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي المباراة وهو يعاني ظروفا صعبة للغاية بسبب الهزائم المتلاحقة والخروج المشين من دوري أبطال إفريقيا حينما تلقى هزيمة ساحقة علي يد صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5-1 ثم الهزيمة من بيراميدز ببطولة الدوري المصري، نتائج الأهلي المخيبة للآمال تسببت في انطلاق الشائعات على تشتت مجلس الإدارة وإحداث الانقسامات.

 

الأهلي يحاول مصالحة جماهيره الليلة واستعادة ذاكرة انتصاراته، ويدخل اللقاء وعينه على الفوز، للحفاظ على حظوظ الفريق في التتويج باللقب خاصة بعد هزيمة الزمالك الأخيرة من بيراميدز مساء أمس الأول، الثلاثاء، وهي الهزيمة التى يحاول الأهلي الاستفادة منها من أجل المنافسة على اللقب.

 

يعاني فريق الاهلي كذلك من لعنة الغيابات الكثيرة فالفريق يخوض مواجهة الليلة دون عدد كبير من لاعبيه المؤثرين أمثال حسام عاشور، محمد هاني، كريم نيدفيد، وليد سليمان، سعد سمير، بجانب غياب ثلاثة لاعبين أخرين للإيقاف وهم محمد الشناوي ومروان محسن وعمرو السولية، ويعول لاسارتي في لقاء اليوم على خبرات وقدرات لاعبيه يأتي في مقدمتهم على معلول ووليد أزارو وأحمد فتحي وجونيور أجاي وناصر ماهر وصلاح محسن وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأيمن أشرف.

 

الأهلى يحتل المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 58 نقطة، بينما يتصدر بيراميدز المركز الأول برصيد 63 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 60 نقطة، فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 46 نقطة.