رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد الآن مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني.. بث مباشر (0-1)

ريال مدريد ورايو
ريال مدريد ورايو فاليكانو

تابع لحظة بلحظة مباراة ريال مدريد ضيفًا على رايو فاليكانو، ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني، مساء اليوم الأحد في ديربي مدريدي صغير، على ملعب تيريزا ريفيرو

 

ريال مدريد تعادل في المباراة الماضية أمام خيتافي على ملعب الأخير بدون أهداف، واليوم يحل ضيفًا على فريق مدريدي آخر، رايو فاليكانو.

 

ويسعى النادي الملكي، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمصالحة الجماهير من خلال استعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، خاصة بعد وقوعه في فخ التعادل السلبي مع خيتافي، في الجولة الماضية من الدوري.

 

ويعاني الميرنجي من عدة غيابات في مباراة اليوم، هم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وألفارو أودريوزولا وسيرجيو راموس؛ بسبب للإصابة، بينما تم استبعاد سيرجيو ريجيلون لأسباب فنية.

 

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن، أمس السبت، إصابة نجمه كريم بنزيما فى العضلة ذات الرأسين بالقدم اليسرى، على أن يغيب في الأربع مباريات المتبقية من الموسم، أمام فِرق رايو فاليكانو ثم فياريال وريال سوسيداد وبيتيس.

 

في المقابل، يرغب رايو فاليكانو في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بجانب تعثر ريال مدريد في المباريات الأخيرة.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد رايو فاليكانو في المركز العشرين والأخير برصيد 28 نقطة.

 

 

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

 

المباراة تنطلق في تمام الثامنة و 45 دقيقة، 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة "Bein Sports HD2"، بتعليق على اللقاء خالد الحدي

 

التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني :

 

حراسة المرمى: نافاس

 

الدفاع: كارفخال، فاييخو، فاران، مارسيلو

 

الوسط: كروس، فالفيردي، دياز، أسينسيو

 

الهجوم: بيل، فاسكيز

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو من هنا...