رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مباريات ودية
انتهت
1
مصر
0
بوتسوانا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
1
فرنسا
1
تركيا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
2
أوكرانيا
1
البرتغال
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
0
بلغاريا
6
إنجلترا

الشوط الأول.. الزمالك يضع قدما في نهائي الكونفدرالية بتعادل سلبي مع النجم

الأحد 05/مايو/2019 - 09:48 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
انتهى الشوط الأول من مباراة النجم الساحلي والزمالك المقامة بين الفريقين في إياب نصف نهائي الكونفدرالية بالتعادل السلبي.

فرض نادي النجم الساحلي سيطرته على مجريات المباراة في الدقائق الأولى لها، والتي شهدت تراجعًا من جانب الزمالك للحفاظ على نظافة شباكه وعدم استقبال هدف مبكر.

وقام حكم المباراة بتوجيه تحذير شفهي لحارس الزمالك بداعي تعطيل الوقت في الدقيقة التاسعة، قبل دقيقة واحدة من إشهار البطاقة الصفراء لحمدي النقاز لنفس السبب.

وكاد أوباما أن يسجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 20 بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من كهربا، لكنه فشل في تصويبها بشكل صحيح لترتد من الدفاع.

وبعد ارتداد الكرة، عادت إلى عمر السعيد الذي صوب الكرة من خارج منطقة الجزاء لكن حارس النجم تألق في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية لم يستفد منها الزمالك.

وحاول النجم الوصول إلى مرمى الزمالك في الدقيقة 32 بعد كرة عرضية من حناشي، ليحولها حازم حاج حسن برأسه لكنها مرت أعلى العارضة البيضاء.

واستغل لاعبو الزمالك خطأ فادح من وسط الملعب التونسي، ليستحوذ عمر السعيد على الكرة خارج منطقة الجزاء، لكنه صوبها بعيدة عن المرمى في الدقيقة 38.

وأنقذ عبد الله جمعة شباك الزمالك من اقتحام أول في الدقيقة 42 بعد كرة عرضية، سقطت أمام لاعبي النجم في مواجهة المرمى مباشرة، لكن ظهير الأبيض أبعدها من على الخط مباشرةً.
ads
ads
ads