رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يتحدث عن صراع البريميرليج وصعوبة الفوز على برشلونة بدوري الأبطال

الكابتن

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن صراع لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع مانشستر سيتي، كذلك صراع دوري أبطال أوروبا.

 

ونشرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية تصريحات كلوب، قائلًا: "نسعى بقوة لحصد لقب الدوري الإنجليزي، لقد قدمنا مجهودًا كبيرًا هذا الموسم، كل الفِرق خلفنا ما عدا مانشستر سيتي".

 

وأضاف: "بالطبع مشجعو الأندية الأخرى سيكونوا سعداء إذا فشلنا في حصد اللقب، ولكن في البداية عندما جئت إلى ليفربول، أدركت أن هذا النادي يجب أن يفعل ما هو أفضل من الآخرين، ويعمل بجد".

 

وتابع: "لذلك سنفعل ذلك بأصعب الطرق؛ لأن الحظ لن يقف بجانبنا دائمًا، أعرف كيف سنحقق أهدافنا، وجميعنا جاهزون لحصد اللقب".

 

وواصل: "بغض النظر عما سيحدث لنا، أرى أنه موسمًا ناجحًا لنا، أنا واثق من أن جماهيرنا أيضًا ترى ذلك بهذه الطريقة".

 

وأفاد: "قبل بدء الموسم، تريد أن تكون البطل، وفي اليوم الذي تدرك فيه أنك لا تستطيع أن تحقق ذلك، تكون محبطًا، بالنسبة لنا الهدف هو تحقيق الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، واللاعبون فعلوا أكثر مما يمكن أن نطلبه".

 

وعن مباراة برشلونة المرتقبة، أتم كلوب تصريحاته: "لا أفكر في أي سيناريو سلبي لمباراة الثلاثاء، دعونا نلعب ضد برشلونة ونرى ماذا سيحدث، نعرف أنها ستكون مباراة صعبة جدًا، لكن الفوز سيكون أصعب".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة برشلونة على ملعب "أنفيلد"، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.