رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انتهاء مباراة الأزمة.. رئيس سموحة: أنا أهلاوى

مباراة الأهلي وسموحة
مباراة الأهلي وسموحة

بعد انتهاء مباراة الأزمة بين الأهلي وسموحة، والتي أقيمت أمس الأول السبت، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الأسبوع الـ 32 للدوري، كشف محمد فرج عامر رئيس النادي السكندري، عن الأسباب الحقيقة وراء عدم استدعاء حكام أجانب لتلك المواجهة.

وشهد اللقاء احتساب الحكم أمين عمر لـ7 دقائق كوقت بدل ضائع، لينجح الأهلي في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة منها، مما أدي إلى توقف المباراة بعد ذلك، بسبب التوأم حسام وإبراهيم المدير الفني لسموحة، ومدير الكرة، اللذان اعترضا على الهدف.

وكتب  فرج عامر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدونيات القصيرة "توتير": رفضنا جميع النصائح باستقدام حكام أجانب، حتي لو لم نتحمل نفقاتها في مبارتنا السابقة مع الاهلي  أو في أي مباراة قادمة".

 

واصل رئيس سموحة " لا ولن نشكك في ذمة أي  حكم مصري نهائيا، ونعلم أن الضغوط والتوتر هي من تصنع الاخطاء، أرجو عدم المزايدة، لأنني أهلاوي أكثر ممن يزايدون، ولكنني مسئول عن سموحة حتي النخاع و أؤدي الأمانة  كما يجب".

 

وأتم رئيس سموحة قائلا: "أرجو أن يتوقف من يزايدون، لأننا نعرف الأهلي ونحترمه أكثر منهم ولم نخطئ في حقه، لكننا ندافع عن الحق وعن العدالة الرياضية، ولا نقبل أن يكون سموحة الضحية".


ويتصدر الأهلي قمة ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة، أما سموحة فيأتي داخل منطقة الخطر برصيد 35، في المركز الخامس عشر.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الممتاز: