رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رحيل جريزمان وصفقة برشلونة وثورة الريال.. حديث صحف إسبانيا

الأربعاء 15/مايو/2019 - 10:10 ص
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة
ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على قرار النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، بالرحيل عن صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه.

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «جريزمان سيرحل!»، مُضيفة: "الفرنسي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل، لينهي مسيرة دامت 5 سنوات".
وأبرزت الصحيفة جزءًا من تصريحات جريزمان، قائلًا: "شكرًا لكم جميعًا.. كانت أجمل 5 سنوات في أتلتيكو مدريد.. سيظل الجميع في قلبي".
وعن آخر مستجدات ميركاتو ريال مدريد، علّقت الصحيفة: "إدارة ريال مدريد لديها قائمة تضم 14 لاعبًا للرحيل، والعمل لن يقتصر على إبرام الصفقات فقط".



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «جريزمان يثير الذعر»، مُضيفة: "قرار الفرنسي بالرحيل يثير مخاوف أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى رغبة عدد من اللاعبين في الرحيل أيضًا عن أتلتيكو مدريد، تحت عنوان «جريزمان والفرار الجماعي».
وعن أخبار الميركاتو الصيفي، قالت الصحية: "باريس سان جيرمان الفرنسي يهتم بالتعاقد مع ثلاثي ريال مدريد، توني كروس، جاريث بيل وإيسكو".



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «جريزمان سيرحل عن أتلتيكو مدريد»، مُضيفة: "تكهنات حول وجهة الفرنسي المقبلة.. برشلونة أو باريس سان جيرمان".
وتابعت: "جريزمان أخبر مسؤولي أتلتيكو مدريد بقراره للرحيل، والآن عليه اتخاذ قرار آخر بارتداء قميص البرسا أو الانتقال إلى باريس، الذي سيدخل السباق بقوة لضمه".
وعن ميركاتو برشلونة، قالت الصحيفة: "دي ليخت يشد الحبل، وبرشلونة في مفاوضات متقدمة مع أياكس".



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «جريزمان يتخذ الخطوة الأولى»، موضحة: "المهاجم الفرنسي يبلغ إدارة أتلتيكو بقرار رحيله وودع الجماهير".
وأضافت: "جريزمان لم يكشف عن وجهته المقبلة، ولكن برشلونة يخطط لدفع الشرط الجزائي في عقده على أقساط".
كذلك اهتمت بميركاتو الفريق الكتالوني، وكتبت: "البرسا يثق في قدرته على إتمام صفقة دي ليخت خلال الأيام الـ10 المقبلة".



ads
ads
ads