رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شقيق ديبالا يؤكد اقتراب رحيله عن يوفنتوس

باولو ديبالا
باولو ديبالا

أكد جوستافو، شقيق الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، وجود فرصة جيدة لشقيقه للرحيل عن فريقه، مُشيرًا إلى حاجته للتغيير وخوض تحدٍ جديد.

 

وكان ديبالا قد تم استبعاده من التشكيل الأساسي لليوفي في الفترة الأخيرة، في ظل رغبة ماسيمليانو أليجري بالستغناء عن خدماته نجمه في الصيف المقبل.

 

ونشرن صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية تصريحات شقيق ديبالا، خلال مقابلة صوتية مع البرنامج الإذاعي الأرجنتيني "فوتبوليميكو"، قائلًا: "نعم، هناك فرصة جيدة تُتيح لديبالا الرحيل عن يوفنتوس، أعتقد أنه يحتاج للتغيير، لقد كان مرتاحًا في تورينو ولم يعد كذلك".

  

وأوضح: "من المرجح مغادرة باولو، فهو غير سعيد هنا، ولا أعتقد أنه اللاعب الوحيد الذي سيرحل، هناك لاعبون آخرون غير سعداء أيضًا".

 

وأضاف: "لا أستطيع الإفصاح عن وجهته المقبلة في حال رحيله، ولكن هناك العديد من الأندية التي ترحب به".

 

وعن علاقته بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال جوستافو: "باولو علاقته جيدة برونالدو، لا توجد أزمة بينهما كما زعمت بعض التقارير، ولكن الأزمة تكمن في اختيارات أليجري للاعبين وكيفية استخدامهم في المباريات".

 

وتابع: "كريستيانو شخص رائع، أؤكد أن لديهما علاقة جيدة، كان هناك القليل من سوء الفهم في الناحية التكتيكية، خاصة أنهما يلعبان في نفس المركز".


وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن ديبالا يُعد محل اهتمام أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل تعويض رحيل الفرنسي بول بوجبا المرتقب، بجانب بايرن ميونخ الألماني بعد تأكد رحيل الثنائي خاميس رودريجيز وآريين روبن، وإنتر الإيطالي.


يأتي ذلك بعدما ودّع يوفنتوس بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد أياكس أمستردام الهولندي من الدور نصف النهائي بنتيجة 2-3 ذهابًا وإيابًا، إذ سجل ثنائية اليوفي كريستيانو رونالدو.