ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads

"كاف" يسلط الضوء على ساحر الزمالك قبل موقعة نهضة بركان

الخميس 16/مايو/2019 - 03:31 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

سط الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الضوء، على المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك قبل موقعة نهضة بركان المغربي، بذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 

ووصف "كاف" مدرب الزمالك بـ"الساحر" بعدما استطاع قاد الفريق، فريقه، لبلوغ النهائي، للمرة الأولى في تاريخ القلعة البيضاء، بعد الفوز على النجم الساحلي التونسي.

 

وأضاف موقع "كاف" أن جروس صاحب الـ64 أثبت أنه الرجل المناسب في الزمالك، بعدما تولى ما يقرب أكثر 18 مدربًا الزمالك، خلال المواسم الثلاثة الأخيرة.

 

ويسعى المدير الفني للأبيض، لقيادة الفارس للتتويج بلقب إفريقي غائب عن خزائنه، منذ ما يقرب من 16 عامًا، حيث كان آخر لقب قاري، بالفوز على الوداد البيضاوي المغربي في كأس السوبر الإفريقي.

 

وتحدث موقع "كاف" عن الأرقام الذي حققها جروس مع الزمالك في موسمه الأول مع الأبيض، حيث خاض 45 مباراة في جميع المسابقات، حقق الفوز في 30 مباراة مقابل 11 تعادل وأربع هزائم.

 

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الأهلي متصدر المسابقة.

 

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي مسابقة الكونفدرالية، حيث ستقام مباراة العودة في مصر على ملعب برج العرب في 26 من مايو الجاري.


وكان الزمالك قد حجز مكانه في النهائي عقب الإطاحة بالنجم الساحلي، بمجموع المواجهتين 1-0، سجله محمود كهربا.


أما نهضة بركان فقد حقق "ريمونتادا"، قاتلة على حساب الصفاقسي التونسي، بنتيجة المباراتين 3-2.

ads
ads
ads
ads
ads