رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة جديدة .. الحدود يرفض مواجهة بيراميدز قبل الزمالك

حرس الحدود
حرس الحدود

تظهر في الأفق بوادر أزمة حقيقة، داخل لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، قد تهدد بتأجيل مواجهات الجولة الـ34 والأخيرة للدوري، إلى وقت آخر، أو ربما بعد الانتهاء من أمم أفريقيا 2019، على الرغم من إعلان توقيتها بالأمس.


وتتمثل هذه الأزمة في أرسال نادى حرس الحدود خطابًا لاتحاد الكرة، ظهر اليوم، يرفض فيه مواجهة بيراميدز فى الأسبوع الـ34 بالدورى يوم 30 مايو المقبل، متمسكاً بلعب المباريات من خلال الترتيب الطبيعى، وهو مواجهة الزمالك أولا ثم بيراميدز.


وليس نادي حرس الحدود فقط من طلب هذا الأمر، فقد سبقه نظيره بتروجت، برفض خوض لقاء المقاولون، قبل أن تلعب جميع الفرق الأخرى المهددة بالهبوط، أيضا جميع مؤجلاتها.


وأجل اتحاد الكرة مباراة الزمالك أمام حرس الحدود فى الدوري، بسبب مشاركة الأول في نهائى الكونفدرالية الإفريقية، ثم أصدر جدول المسابقات حدد من خلاله موعد مباريات الجولة الأخيرة، التي تشهد مواجهة حرس الحدود مع بيراميدز يوم 30 مايو المقبل.


وطالب حرس الحدود فى خطابه لاتحاد الكرة، بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع لتحقيق الحيادية المطلوبة، مبديا استعداده لتأجيل كافة المباريات حتى نهاية أمم أفريقيا.