رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الأهلى يغلق الرحيل أمام أزارو ومعلول ويوافق على بيع أجاى

الكابتن

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المفوض بملف الكرة بقاء الثنائي المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول لاعبي الفريق الأول لمدة موسم آخر وتأجيل رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء قرار الخطيب بعد الجلسة التي عقدها مع لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل والأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق لمعرفة آرائهم في العروض التي وصلت النادي لرحيل اللاعبين في الدوري السعودي.

وطلبت لجنة التخطيط باستمرار الثنائي نظرًا لحاجة الفريق لهما خلال الفترة المقبلة كونهما من العناصر الأساسية وأصحاب الخبرات بجانب عدم وجود البديل علي نفس المستوى الفني.

ووافق لاسارتي على رأي لجنة التخطيط وأن اللاعبين لا غنى عنهما فنيا بجانب التزامهما داخل وخارج المستطيل الأخضر وأن قرار الموافقة على رحيل أي لاعب وفقا لرغبة الإدارة بعد وصول عروض للنادي مؤخرا واحتراما لرغبة اللاعبين والحفاظ على تركيزهما داخل الملعب.

وكلف الخطيب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بملف إقناع اللاعبين بالاستمرار مع الفريق لمدة موسم آخر نظرا لرغبة الإدارة في الحفاظ على الهيكل الأساسي للحصول على لقب إفريقيا بعد خسارة البطولة آخر 3 بطولات متتالية.

وأجرى عبدالحفيظ اتصالا هاتفيا بوكيل اللاعبين من أجل إبلاغه بقرار الإدارة حول مصير معلول وأزارو.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن أن وكيل اللاعبين وافق على رغبة الأهلي في بقاء الثنائي خاصة أن عقودهما ممتدة حتى 2022 ولا يمكن الرحيل إلا بموافقة النادي أو انتهاء العقود رسميا.

وأضاف المصدر أن مدير الكرة منح الضوء الأخضر لوكيل الثنائي وهو أيضا وكيل النيجيري جونيور أجاي بتسويق اللاعب نظرا لمشاكله الأخيرة وتراجع مستواه الفني والبدني والاتفاق على قرار بيعه للاستفادة من مكانه بتدعيم مكانه بضم لاعب آخر.