رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
4
كوت ديفوار
1
زامبيا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

رغم منافسته على الدوري.. سيناريو وحيد يطيح بحلم الزمالك في دوري الأبطال

الأحد 09/يونيو/2019 - 06:10 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهاته الأخيرة قبل انتهاء بطولة الدوري الممتاز أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال يونيو الجاري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة أما الأهلي فيتصدر جدول الدوري الممتاز برصيد 74 نقطة.

ويتبقى للزمالك 3 مباريات بينما يتبقى للأهلي مباراتين أمام بيراميدز فقد أنهى مبارياته في المسابقة وضمن المشاركة في إحدى بطولتي دوري الأبطال أو الكونفيدرالية الموسم المقبل.

وعلى الرغم من تبقي 3 مباريات للزمالك على نهاية مشواره في الدوري الممتاز موسم 2018-2019، إلا أنه قد يفقد فرصته في التواجد بأحد مركزي القمة في الجدول ويظل في المركز الثالث وبالتالي سيفقد فرصة المشاركة في دوري الأبطال وسيشارك في الكونفدرالية، وذلك في حال حصوله على نقطتين فقط من 9 نقاط متبقية له في البطولة.

وفي حال تعادل الزمالك في مباراتين وخسر مباراة من المباريات الثلاثة المتبقية له، سيصل رصيد الفريق الأبيض عند 70 نقجطة متساوياً مع بيراميدز لكن الأخير تفوق على الزمالك في المواجهات المباشرة بعد التعادل الإيجابي 3-3 في مباراة الدور الأول والفوز عليه بهدف نظيف في مباراة الدور الثاني.


دخل مسئولو النادي الإسماعيلي، في مفاوضات لجس نبض باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترغب إدارة الإسماعيلي في ضم باسم مرسي لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل، إلا أن اللاعب لم يحسم وجهته حتى الآن.

وينتظر اللاعب تحديد موقفه بالزمالك خلال الأيام المقبلة، حيث يضع أولوية الاستمرار مع الأبيض.

وانتهت إعارة باسم مرسي إلى صفوف سموحة بنهاية الموسم الجاري وعاد اللاعب على ذمة نادي الزمالك مرة أخرى ليصبح الأبيض هو المتحكم في مصيره مع الفريق.

وتتجه النية لدى إدارة الزمالك بإعارة باسم مرسي وعدم عودته إلى الفريق بسبب تراجع مستواه بشكل كبير والأزمات الأخيرة له والبحث عن مهاجمين أجانب.

ads
ads
ads