رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

سيطرة واضحة.. ماذا فعل ميدو أمام مصر المقاصة قبل تدريبه؟ (فيديو)

الأحد 09/يونيو/2019 - 08:19 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
أعلن نادي مصر المقاصة، تولي أحمد حسام ميدو تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة على أن يتم تقديمه غداً الأثنين بشكل رسمي في مؤتمر صحفي.

ويعد فريق مصر المقاصة هو الفريق الخامس الذي يقوده ميدو بعد الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة وأخيراً الوحدة السعودي.

وخلال تجربة ميدو مع ثلاثة أندية مصرية هي الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة، لم يواجه مصر المقاصة سوى في مباراتين فقط وكان هو مدرباً للفريق الدجلاوي في ذلك الوقت.

وتمكن المدير الفني لوادي دجلة السابق من التفوق على مصر المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 22 أبريل 2017 ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الممتاز موسم 2016-2017.

أما المواجهة الثانية فكانت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري موسم 2017-2018، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين وادي دجلة ومصر المقاصة بنتيجة 3-3.


تعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة ، برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، مع أحمد حسام "ميدو" ، لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة استعدادا للموسم الجديد .

وأعتمد مجلس ادارة المقاصة التعاقد رسميا ، خلال اجتماعه الذى عقد ظهر اليوم الأحد ، بمقر الشركة تفاصيل التعاقد مع أحمد حسام ميدو ، وتم الاتفاق على اختيار افراد الجهاز المعاون له .

وعلم" الكابتن" أن ميدو قد استقر على جهازه المعاون بالفريق الفيومى، ومن المنتظر أن يكون وليد هويدى مديرًا للكرة، وسيد متولى، مدير شؤون لاعبين، وعادل مصطفى، مدرب عام، وجمال عمر، وأحمد حسام، مدربين مساعدين وخالد مدرب حراس مرمى، ومحمد عويس محلل أداء، إلى جانب مدرب أجنبى سيتم تعيينه مدربا للأحمال.

ومن المقرر ، أن يعقد مجلس ادارة المقاصة ، برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، مؤتمرا صحفيا ، في تمام الساعة الحادية عشر صباح غدا الاثنين ، بفندق " لاند مارك " بالتجمع الخامس وبحضور ميدو وجهازه المعاون لاعلان تفاصيل التعاقد والاستعدادات للموسم الجديد.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads