رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العودة لمصر.. أو الاستمرار فى الخليج.. "الكابتن" يكشف مصير نجم الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف أسامة فرحات، وكيل أعمال يوسف معروف، نجم الزمالك السابق والشرطة العراقي المنتهي إعارته، عن مصير اللاعب من العودة للدوري المصري مرة أخرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


وأوضح فرحات في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، معروف يوسف بنسبة 90%، سيكون متواجدا في الدوري المصري، مع مطلع الموسم القادم.



وتابع:" عودة اللاعب للزمالك، أصبحت أمرا ورادا جدا وبقوة، ولكن هناك بعض المعوقات التي قد تكون سببا في إتمام ذلك".


وأضاف فرحات: من أهم هذه المعوقات هو عدم حصوله على اللاعب على الجنسية المصرية، وبالتالي ستكون مسالة عودته مرة أخرى صعبة للغاية، لأنه محترف أجنبي، وللائحة الجبلاية، تنص على وجود 4 فقط.


وواصل وكيله الزمالك: يتواجد بها حاليا 4 محترفين أجانب، وهم الثنائي المغربي حميد أحداد وخالد بوطيب، والتونسي الدولي فرجاني ساسي وحمدي النقاز.


وأشار إلى أنه في حالة إعارة نادي الزمالك، لأحد من هؤلاء الأربعة، ستصبح مسالة عودة معروف للزمالك، خلال هذا الصيف، أمرا سهلا للغاية".


وأردف: اللاعب ما زال مرتبطا بعقد مع الفارس الأبيض، ينتهي بعد موسمين من الآن، وتحديدا في موسم 2020-2021".


واستطرد فرحات:" اللاعب يمتلك عرضا رسميا بالفعل من نادي الكويتي الكويت، فضلا عن بعض العروض في الدوري السعودي، إلا أن الأخيرة مجرد اجتهادات شفوية، لم تصل إلى مرحلة الجدية". 


واختتم وكيل اللاعب تصريحاته قائلا:" تحديد وجهة معروف يوسف المقبلة، سواء بالرحيل للكويت الكويتي، أو الانتقال للدوري السعودي، يتوقف على مصيره مع الزمالك، سواء بعودته مرة أخرى للفريق، أو استمرار إعارته في الخليج".