رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف تفاصيل مكالمة حجازي مع القيعي

الكابتن


أغلق أحمد حجازي لاعب وست برومتيش الإنجليزي ملف عودته للدوري المصري رغم تلقيه عرضًا من الأهلي وآخر من بيراميدز مقابل الحصول علي أعلي راتب مدافع في الدوري المصري.

و كشف مصدر لـ "الكابتن"  أن حجازي  أبلغ  المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي خلال الاتصال الهاتفي الأخير أثتاء وجوده في معسكر المنتخب الوطني أنه استقر علي استكمال تجربته الاحترافية خاصة بعد تلقيه عروض أوروبية من أندية كبري في تركيا وبلجيكا ومن الدوري الإنجليزي من نادي وست هام يوناتيد.  

 وأعطى حجازي ، القيعي، وعدًا أنه في حال عودته لمصر سيكون للأهلي وأنه اغلق ملف بيراميدز لارتباطه بالجماهير الحمراء وأن الاحتراف رغبته الحالية بعد إنهاء أموره الأسرية مؤخرا.

وأضاف المصدر أن مدافع الأهلي السابق اتفق مع إدارة وست بروميتش علي خوض التجربة حال وصل عرضًا مغريًا عقب أمم إفريقيا في ظل الضغوط التي يتعرض لها من جماهير الفريق الإنجليزي والمطالبة ببقائه موسم آخر.


الحضري يوضح حقيقة انضمامه لطنطا   

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن اقتراب نادى طنطا من التوقيع مع عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب السابق.

 وكشف السد العالى لـ "الكابتن" أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة وسابق لأوانه.

 يذكر أن الحضرى فسخ تعاقده مؤخرا مع نجوم المستقبل وينتظر عرضًا خلال الأيام المقبلة من أحد أندية الدورى الممتاز.

 

بلاغ من ممدوح عباس ضد رئيس الزمالك

  تقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق ببلاغ إلى المستشار المحامي العام لنيابات الأموال العامة العليا ضد رئيس نادي الزمالك الحالي وآخرين بتهمة إهدار المال العام والإضرار به والاستيلاء على أموال النادي وإيداعها بالحساب الشخصي له.

  وجاء البلاغ ضد رئيس نادي الزمالك، ومحمد سويلم المدير التنفيذي للنادي وإسماعيل يوسف أمين الصندوق ومحمد عيد طبيب الفريق.

 وقدم ممدوح عباس في مذكرته كل المستندات التي تؤكد استخدام الحسابات الشخصية للمسئولين الذاكر اسمهم والمطالبة بفتح التحقيق معهم.