رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة "بيبو" مع مديري أكاديمية الأهلي

الكابتن


بدأت أكاديمية الأهلي لكرة القدم التحضير للموسم الكروي الجديد 2019 – 2020، حيث عقد خالد بيبو مدير الأكاديمية اجتماعاً مع مديري ومدربي كافة فروع الأكاديمية، للحديث عن رؤية الأكاديمية للموسم الجديد وتطلعات المرحلة المقبلة وآليات العمل التي سيتم تطبيقها.

و أكد بيبو أن أكاديمية الأهلي هدفها الأول هو خدمة قطاع الناشئين، ومن ثم الفريق الأول، وذلك من خلال تطوير مهارات اللاعبين المنضمين لها وتصعيد المميزين منهم لقطاع الناشئين ، مشيراً إلى أن الأكاديمية تعد هي المصدر الرئيسي لقطاع كرة القدم بالأهلي.

وطالب بيبو مدربي الأكاديمية خلال الاجتماع بضرورة الالتزام والتفاني في العمل من أجل تحقيق أهداف الأكاديمية التي ينشدها مجلس الإدارة.

وتوجه بيبو بالشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤكداً أن المجلس يقدم كل الدعم اللازم للأكاديمية من توفير ملابس جديدة وتطوير للملاعب، وكذلك حضور لاعبي الأكاديمية لجميع مباريات الفريق الأول، كما توجه بالشكر أيضاً للكابتن رامي عادل مدير فرع مدينة نصر السابق، مؤكداً أنه قدم الكثير للأكاديمية.

وعقب نهاية الاجتماع توجه مدربو الأكاديمية إلى الملعب للاستماع لبعض التعليمات الفنية من عبد النبي عاشور المدير الفني لأكاديمية الأهلي، كما تم تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية المقرر تنفيذها خلال الموسم الجديد بشكل عملي، واستعرض عدد من لاعبي الأكاديمية مهاراتهم وهم يرتدون الملابس الجديدة المخصصة للموسم المقبل.