رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة ألمانيا واستونيا بتصفيات يورو 2020

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 11:26 م
منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا
عبد الرحمن بدر
طباعة

قدم المنتخب الألماني نظيره الإستوني أداءً استعراضيًا في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 بثنمانية أهداف دون رد.

 

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم منتخب ألمانيا بخمسة أهداف دون رد.

 

المنتخب الألماني بدأ الشوط بأداء هجومي قوي وضغط على الخصم من أجل تسجيل هدف مبكر وفرض سيطرتهم على المباراة وكان لهم ماأرادوا في الدقيقة العاشرة بعدما سجل ماركو رويس الهدف الأول، ثم سجل سيرجي  جنابري الهدف الثاني في الدقيقة 17.

 

ثم جاء ليون جورتسيكا ليحول عرضية جوشوا كيميتش برأسه في المرمى لتسكن الشباك على يمين الحارس، ثم تحصل كيميتش على ركلة جزاء في الدقيقة26 وسجلها إلكاي جندوجان، ثم اختتم ماركو رويس أهداف منتخب ألمانيا وسجل هدفه الثاني في الدقيقة 37 من ركلة حرة مباشرة نفذها من خارج منطقة الجزاء وسكنت الشباك على يسار الحارس.

 

واستحوذ المنتخب الألماني على مجريات اللعب يمينًا ويسارًا بنسبة بلغت 82%، مقابل 19% لصالح فريق إستونيا، فيما لم يهدد المنتخب الإستوني مرمى ألمانيا سوى في فرصة واحدة فقط.

 

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الألماني هجومه ونجح في تسجيل الهدف السادس عن طريق سيرجي جنابري في الدقيقة 62، ثم سجل تيمو فيرنر الهدف السابع قبل أن يختتم ليروي ساني الأهداف في الدقيقة 89.

 

وبهذا الانتصار يرتفع رصيد المنتخب الألماني للنقطة رقم 9 في المركز الثاني في المجموعة بينما توقف رصيد منتخب إستونيا عند صفر في المركز الأخير.

 

ads
ads
ads