رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
4
كوت ديفوار
1
زامبيا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

"الأولمبية" توضح سبب عدم سفر بعثة مصر للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 02:34 م
الكابتن
دينا نببل
طباعة

فوجئت البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية الشاطئية الأولى التي ستقام بمدينة سال بدولة الرأس الأخضر خلال الفترة من 14 يونيو حتى 23 يونيو القادم، بتبليغهم بعدم السفر و الحرمان من المشاركة في الدورة

وأكد محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد السلة و المكلف برئاسة بعثة مصر في الرأس الأخضر، أنه كان من المفترض أن تسافر البعثة أمس الثلاثاء، لكن تحويل الأموال الخاصة بالسفر في وقت متأخر قبل عيد الفطر بيومبن فقط تسبب في تأخر حجز الطيران و تأخر شراء ملابس البعثة.

وأضاف واجهنا ظروفا صعبة أثناء التجهيز لهذه الرحلة، خاصة أن السفر كان على الرباط أولا و البقاء فيها كترانزيت ثم ترانزيت مرة اخرى في مدينة تسمى برية، ومنها إلى سال التي ستستضيف دورة الألعاب.

و تابع أن الأمر لم يكن به أي تقصير من جانب اللجنة الأولمبية ، لكن تأخر الأموال كان سببا في الغاء الرحلة رغم التجهيز لها بمعسكرات و تطعيمات للاعبين المشاركين.


وكان من المقرر ان تشارك مصر في دورة الألعاب الأفريقية الشاطئية ببعثة تضم 63 فردا في 10 ألعاب و هي السباحة والتجديف والشراع وكرة السلة والكرة الطائرة والكاراتية والتنس وكرة القدم الحرة وألعاب قوى وكرة اليد.

 
ads
ads
ads