رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

3 أسباب تمنع الزمالك من بيع فرجانى ساسى

الخميس 13/يونيو/2019 - 07:06 ص
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك
مروة أسامة
طباعة
أصبح التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمثابة صداع لمجلس ادارة النادي، في ظل كثرة العروض الاحترافية التي يتم تردديها في مختلف وسائل الإعلام.

ورغم ما يثار ويشاع عن رصد أندية خليجية ملايين الجنيهات للتعاقد مع اللاعب التونسي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن مسألة التفريط في خدماته تعد أمرا صعبا.

ونستعرض أبرز الأسباب التي تمنع الإدارة البيضاء في الاستغناء عن خدمات النجم التونسي.


1 – الجماهير البيضاء 

أصبح فرجاني ساسي، بمثابة معشوق لجماهير القلعة البيضاء، حيث استطاع خلال موسم أن يكون نجم الشباك الأول داخل الكيان الأبيض، بسبب الأداء  المميز له محليا وإفريقيا، وتقديمه مباريات عالمية، ونجاحه في صناعة الأهداف والتسجيل.

تفكير إدارة الزمالك في رحيل ساسي، سوف يجعلها تتعرض لسيل من الانتقادات والهجوم الحاد.

2 – غياب البديل 

فشل الزمالك في ايجاد بديل قادر على تعويض النجم التونسي، وفقدان لاعب خطير ومؤثر حال التفكير في العروض الاحترافية، يجعل إدارة الأبيض متحفظة بشكل كبير على التفريط في خدمات فرجاني ساسي، لاستحالة تعويض غيابه لفشل أى لاعب بالفريق القيام بالأدوار والواجبات التي يؤديها النجم التونسي.

3 – تركي آل الشيخ 

يتحمل المستشار تركى آل الشيخ ، جزءًا من قيمة المستحقات المالية للتونسي فرجانى ساسي، وهو الأمر الذي لا يرهق خزينة القلعة البيضاء، وهو ما يجعلها لا تفكر في قيمة عقده التى قد تصل إلى 20 مليون جنيه.
ads
ads
ads