رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كوكا": انتظروني في البريميرليج أو الليجا بعد "الكان"

محمود كوكا مهاجم
محمود كوكا مهاجم أوليمبياكوس اليوناني

تحدث أحمد حسن "كوكا" لاعب منتخب مصر، عن طموحاته مع المنتخب الوطني، خلال المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية، مصر 2019.

 

وأوضح كوكا في تصريحات لصحيفة "الجارديان" الإنجليزية، أن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، أو الدوري الإسباني هو المرحلة المقبلة بالنسبة له.

 

وأضاف:" النسخة الـ32 من الكان 2019، والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم، بوابتي التي أسعى بكل قوة إلى استغلالها في تحقيقي حلمي، وهو اللعب في البريميرليج أو الليجا".

 

وواصل مهاجم براجا الذي لعب معارا في 2018\2019 لـ أوليمبياكوس اليوناني :"تلقيت صدمة كبيرة باستبعادي من قائمة مونديال روسيا بواسطة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر".

 

وأكمل: "الاستبعاد لم يحبطني، بل كان حافرا قويا لي، لكي أعمل بشكل أقوى وأطور من نفسي، وبعدما انضممت إلى أولمبياكوس ولعبت موسمًا جيدًا، والآن نستعد لكأس الأمم التي تعد بطولة مهمة لي ولبلدي".

 

وأضاف كوكا:" نحن في مصر نأخذ كرة القدم على محمل الجد، ليس لدينا الكثير من الأغنياء ومعظم الناس بسطاء، لذلك سنعمل بكل قوة من أجل العمل على إسعادهم".

 

واستطرد:"لقد كنت في اليونان وأعلم بجنونهم نحو كرة القدم، ولكن في مصر الأمر يزيد، الجميع ينتظر دومًا تحقيق الفوز من أجل الاحتفال في الشوارع".

 

وعن عدم انتقاله إلى بنفيكا، فقال: "كنت أعاني من شيء بسيط ولدت به، لذلك كان يجب أن أخضع لعملية جراحية ووقتها كان بنفيكا يعاني من وفاة أحد لاعبيه في الملعب".

 

وعاد ليقول فضلنا عدم إتمام الصفقة، الأمر لم يكن خطيرًا بالنسبة لي، فقط عملية صغيرة وقمت بإجرائها وبعدها كل شيء أصبح طبيعيًا".

 

وأكمل: "وصول عرض بنفيكا لي كان شعورًا مختلفًا، عندما تتلقى عرضًا من ناد كبير فهو بمثابة تحقيق لحلم وتأكيد لأنك قمت بشيء جيد، ولكن عدم إتمام الانتقال لم يحبطني، فهو أمر طبيعي لأي لاعب، بل أنني اعتبرت أنها فرصة للوصول إلى ناد ومستوى أكبر وأفضل".

 

وعن علاقته بمحمد صلاح، فقال: "من لا يشجع ليفربول في مصر الآن؟ لقد أصبحت شعبية الفريق في مصر تتجاوز برشلونة ومانشستر يونايتد، الجميع يشجعه من أجل صلاح، إنه أخ بالنسبة لي".