ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس الأمم الإفريقية
21:00
الجزائر
السنغال

خاص.. لجنة التخطيط بالأهلي تجهز للإطاحة بلاسارتي

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 05:37 م
مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي
محمد الدكر
طباعة
توترت العلاقة مجددًا بين محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل بعد تصريحات الاورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني الذي لوح بالرحيل عن الفريق إلى الدوري التشيلي مجددا.

وكشف لاسارتي في تصريحات سابقة عن رغبته في العودة للعمل ببطولة الدوري التشيلي، وتولي تدريب فريق يو
نيفرسيداد مؤكدًا أنه يحب العمل هناك.

وأثارت تصريحات لاسارتي حفيظة وغضب لجنة التخطيط والتي طلبت إقالته خلال فترة توقف الدوري، لكن رئيس الأهلي تمسك باستمراره حتى 30 يوليو المقبل، وخوض مباراتي المقاولون العرب والزمالك في ختام مسابقة الدوري ثم تقييم فترة الـ6 أشهر التي قاد فيها الفريق وإمكانية استمراره أو رحيله.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتين أمام فريقي المقاولون العرب والزمالك.
 
وعلم الكابتن أن  لجنة التخطيط طلبت من الخطيب ضرورة الحديث مع المدرب ومعرفة سر خروجه بمثل هذه التصريحات في الوقت الراهن،  خاصة بعد أن أرجأت اللجنة مناقشات أسماء المدربين المعروضين على الإدارة ومنح لاسارتي الفرصة الكاملة لإنهاء البطولة.

وينتظر الأهلي مواجهة قوية أمام فريق بيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر وتقام يوم 28 أغسطس المقبل في الثامنة مساءً.

وطلبت اللجنة من رئيس القلعة الحمراء ضرورة تحديد موقفه النهائي مع لاسارتي خوفًا من ضياع فرصة التعاقد مع بعض الأسماء التي تصلح لقيادة الفريق وعودته لمنصات التتويج الافريقي. 


وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن لجنة التخطيط بدأت التواصل بالفعل مع الأسماء المرشحة لقيادة الفريق تحسبًا لرحيل لاسارتي ردًا على تصريحاته خلال فترة الراحة التي حصل عليها حتي يوم 22 من شهر يونيو الجاري.

ads
ads
ads
ads
ads