ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس الأمم الإفريقية
21:00
الجزائر
السنغال

رسميًا.. إصابة لاعب زيمبابوي وغيابه عن مواجهة مصر

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 05:57 م
تافادزو كوتينيو
تافادزو كوتينيو
عبد الرحمن بدر
طباعة

تعرض تافادزوا كوتينيو، لاعب منتخب زيمبابوي الأول لكرة القدم لإصابة أثناء مشاركته في إحدى المباريات الودية قبل مواجهة منتخب بلاده مع المنتخب الوطني في افتتاح مباريات البطولة الإفريقية.

وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الجمعة المقبل بمواجهة منتخب مصر وزيمبابوي على ستاد القاهرة في العاشرة مساءً.

وأعلن ويلنجتون مباندي، مدير منتخب زيمبابوي في تصريحات لصحيفة هيرالد، تعرض اللاعب لإصابة عضلية ستحرمه من المشاركة في مباريات البطولة.


وأشار مباندي إلى أن  المنتخب الزيمبابوي سيكون مضطرًا إلى استبداله بلاعب آخر في القائمة النهائية قبل انطلاق البطولة


وقال مباندي في تصريحاته: "إصابة كوتينيو أمر محبط، لقد قدم مباريات مميزة وكان قريبًا من ضمان مركز أساسي بالفريق، الآن يجب علينا ضم لاعب بديل لأن القوانين تسمح بذلك".

و
سجلت بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، والمقرر إقامتها بمصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو القادم، أول حالة استبدال بين اللاعبين المسجلين في القوائم النهائية للبطولة بسبب الإصابة.

 

 

 

وقرر منتخب غينيا، الذي يلعب في المجموعة الثانية، برفقة منتخبات نيجيريا ومدغشقر وبوروندي، وتجرى فعالياتها بملعب الإسكندرية، استبعاد اللاعب بايساما سانكوه /27 عاما/، المحترف في صفوف فريق كاين الفرنسي، ليتم استبداله باللاعب الحسن بانجورا.

 

 

 

وكان سانكوه، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، تعرض للإصابة، خلال المباراة الودية التي خسرها المنتخب الغيني، بثلاثية مقابل هدف، أمام نظيره المصري، الأحد الماضي استعدادا للكان.

 

 

 

وتنص لائحة المسابقة على إمكانية استبدال أي لاعب في القائمة النهائية، لأي منتخب بسبب الإصابة، شريطة عدم خوض الفريق أي مباراة في البطولة.

 

 

ads
ads
ads
ads
ads