ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس الأمم الإفريقية
21:00
الجزائر
السنغال

"الكابتن" يكشف عرض الأهلى الأخير لضم "طاهر" من المقاولون

الخميس 20/يونيو/2019 - 02:39 م
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
محمد الدكر
طباعة

أرسلت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، عرضا أخير إلى إدارة المقاولون العرب للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر لمدة 5 مواسم مقابل إعارة باسم علي وأحمد علاء ودفع 30 مليون جنيه لضمه بدلا من 40 مليون جنيه شرط إدارة ذئاب الجبل للاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره داخل القلعة الحمراء أن مسئولي الأهلي استغلوا الحصول على توقيع اللاعب ورفضه اللعب للزمالك كورقة ضغط لإنهاء الصفقة لصالحهم، خاصة أنه من اللاعبين المطلوبين على رأس أولويات الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر للاعتماد عليه في قيادة هجوم الفريق في الموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يعقد عدلي القيعي مستشار التعاقدات جلسة مع إدارة المقاولون العرب خلال الساعات المقبلة من أجل إنهاء المفاوضات بناء على تكليف من الخطيب واستغلال تصريحات رئيس الزمالك ضد اللاعب لإنهاء الصفقة وغلق الباب أمام محاولات بيراميدز الذي دخل المنافسة بقوة ورفع قيمة الصفقة.

 

ويسعى الأهلي لتدعيم هجومه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لاسيما أن هناك اتجاها للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين في الخط الأمامي بالاتفاق بين إدارة النادي والجهاز الفني للفريق.


ads
ads
ads
ads
ads