ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس الأمم الإفريقية
21:00
الجزائر
السنغال

أحمد أحمد: نعم مرتاح فى منصبى بـ"كاف"

الخميس 20/يونيو/2019 - 02:34 م
أحمد أحمد رئيس الكاف
أحمد أحمد رئيس الكاف
رامي رجب
طباعة

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه يشعر بالراحة في منصبه داخل الكاف، قائلا: "يجب أن نتحدث على أن الكاف جهات كثيرة ولجان كثيرة والكثير من الأعضاء مرتاحين حاليا ويجب أن نفكر جيدا في الوقت الحالي".

 

وعن توقعات "أحمد" للفريق الفائز بالبطولة، قال ضاحكا: "أعتقد أن الأفضل هو سيكون بطل النسخة الحالية في مصر".

 

وفي سياق آخر أضاف رئيس الكاف : "مصر دولة كبيرة وحضارة عريقة.. وهذه هي المرة الخامسة التي تنظم فيها البطولة.. ورقم  9 هو رقم خاص لمصر بعد تنظيم البطولة 1959 و2019، ونحن المسلمون الرقم الفردي له مكانة خاصة لنا".

 

وحرص "أحمد" على شكر جميع الرعاة على تقديم الكثير من أجل نجاح البطولة متابعا :"محمود الخطيب، دروجبا وإيتو ويايا توريه سفراء كاس الأمم الإفريقية، وأشكر صامويل إيتو والحاج ضيوف على حضورهما المؤتمر".

 

وفي ختام تصريحاته قال : "أتوجه بالشكر للجميع على العمل لنجاح هذا العمل ومساندة الإعلام الكبيرة لنا.. نحن جميعا في نفس السفينة حتى نضمن نجاح البطولة".

 

وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية، غدًا الجمعة، بمواجهة المنتخب المصري نظيره الزيمبابوي، على استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساءً، على أن يسبقها حفل افتتاح البطولة وبعض العروض الفنية، منها فقرة للمطرب حكيم لإحياء حفل الافتتاح، ويشارك معه اثنان آخران للغناء معه باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

 


وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

 

وتُقام البطولة الإفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية.

 

يذكر أن قرعة كأس الأمم الإفريقية، التي أجريت خلال شهر أبريل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات زيمبابوي، وأوغندا والكونغو الديمقراطية.

ads
ads
ads
ads
ads