رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الانتهاء من بروفات نزول الملعب والسلام الوطنى لمنتخبات المجموعة الثالثة

إستاد الدفاع الجوي
إستاد الدفاع الجوي

كشف وليد مهدي رئيس مجموعة الدفاع الجوي أنه تم الانتهاء تماما من البروفات النهائية الخاصة بدخول المنتخبات الأربعة بالمجموعة الثالثة إلى أرض الملعب خلال مباريات البطولة إلي جانب بروفات السلام الوطني لكل منتخب وحاملي الكرات في أرض الملعب.

 

وأضاف وليد مهدي أنه اجتمع أيضا مع كل مسئولي أمن المنتخبات الأربعة والمنسق الأمني للمجموعة والمنسق الإعلامي وتم الاتفاق على كل الأمور بشكل تام.

 

وتابع مهدي أن العمل يسير وفق جدول محدد وهناك التزام بكل شيء وتذليل أي عقبات يمكن أن تؤثر على أي منتخب بالمجموعة.

 

يذكر أن المجموعة الثالثة ببطولة الأمم الإفريقية تضم كلا من الجزائر والسنغال وكينيا وتنزانيا.


وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية، غدًا الجمعة، بمواجهة المنتخب المصري بنظيره الزيمبابوي، على استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساءً، على أن يسبقها حفل افتتاح البطولة وبعض العروض الفنية، منها فقرة للمطرب حكيم لإحياء حفل الافتتاح، ويشارك معه اثنان آخران للغناء معه باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

           

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

 

وتُقام البطولة الإفريقية على 6 ملاعب، هي القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية.

 

يذكر أن قرعة كأس الأمم الإفريقية، التي أجريت خلال شهر أبريل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات زيمبابوي، وأوغندا والكونغو الديمقراطية.