رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الفرنسي
20:00
نيس
باريس سان جيرمان
الدورى المصرى
انتهت
1
الاتحاد السكندري
1
وادي دجلة
الدورى المصرى
جارية
0
الإسماعيلي
0
حرس الحدود

"الكابتن" يرصد.. هل تشتعل أزمة صلاح من جديد فى معسكر المنتخب؟

الخميس 20/يونيو/2019 - 03:06 م
محمد صلاح مهاجم ليفربول
محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر
مروة أسامة
طباعة

 توافد عدد من نجوم الفن والإعلام على فندق إقامة المنتخب لالتقاط الصور مع لاعبي الفريق، استعدادا لافتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ستنطلق بمصر في الفترة من 21 يونيو حتى يوم 19 من شهر يوليو المقبل ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى مع زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديمقراطية.

 

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب المصري نظيره الزيمبابوي على استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساء غد الجمعة، في مستهل مشوارهما بكأس الأمم الإفريقية.

 

وجاء علي رأس حضور الفنانين والإعلامين الفنان هاني سلامة وأسرته، والفنان أمير كرارة، من أجل دعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب، والتقاط الصور مع اللاعبين، في مشهد يعيد للأذهان الفوضى التي حدثت في استعدادات المنتخب المصري لبطولة كأس العالم والتي أسفرت عن خروج الفراعنة بخسارة منتخب مصر الـ3 مباريات أمام منتخب أوروجواي وروسيا والسعودية على التوالي.

 

وعقب خروج مصر من كأس العالم بهذا الشكل المخزي، انفجر غضب النجم المصري محمد صلاح في وجه مسئولي اتحاد الكرة المصري، حيث وجه صلاح سلسلة من الفيديوهات انتقد فيها أداء اتحاد الكرة في تنظيم البطولة وسماحه لتواجد بعض الفنانين والإعلاميين داخل فندق إقامة المنتخب، ما شكل إزعاجًا للاعبي المنتخب ونجم الفريق محمد صلاح على وجه الخصوص.

 

كما طالب صلاح حينها بوجود حراسة خاصة على باب غرفته أثناء تواجده مع المنتخب، الأمر الذي استهجنه مسئولو اتحاد الكرة.

 

فهل ستشهد الساعات القادمة، أزمة جديدة بسبب غضب محمد صلاح ورفاقه من اختراق معسكر المنتخب وتشتيت تفكير اللاعبين؟.

 

ويُدير المباراة تحكيميًا الحكم الكاميروني نيانت، ويعاونه كل من إفرست حكما مساعدا أول، ومالك سامبا مساعدا ثانيا، وماجيت السنغالى حكمًا رابعًا.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

 

والجديد بالذكر أن المنتخب الوطني، سيرتدي في مباراته الافتتاحية غدا أمام زيمبابوي في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية زيه التقليدي بألوان العلم المصري، حيث يرتدي لاعبو مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، فيما يرتدي حارس المرمي طاقما بنفسجيا ويرتدي المنتخب الزيمبابوي طاقما أصفر وحارس مرماه طاقما أزرق.

 

التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر ضد زيمبابوي في كأس الأمم الإفريقية.


ads
ads
ads