رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع تونس: جاهزون للتتويج بالبرونزية

منتخب تونس
منتخب تونس

أكد ياسين مرياح، لاعب المنتخب التونسى، على أهمية تحقيق الفوز في مباراة الليلة أمام نيجيريا.


ويواجه نسور قرطاج نظيره النيجيري، مساء اليوم، في تمام التاسعة، على استاد السلام، لتحديد المركز الثالث والرابع من الكان 2019.

 

وقال مرياح في تصريحات صحفية:" الجميع سيعمل بكل قوة من أجل إسعاد الجماهير التونسية، التي كنت تتمنى التواجد في النهائي، مشيرا أن الحصول على البرونزية، هي أقل شئ نستطيع تقديمه لهما".

 

وواصل: "مواجهة المنافس صعبة خاصة أنه كان يريد الوصول للنهائي، إلا أن ذلك لن يمنعنا من تحقيق الانتصار قبل العودة إلى الأراضي التونسية".

 

وتابع مدافع المنتخب التونسى: "جلسنا مع آلان جريس المدير الفني، ومنحنا تعليمات خاصة من أجل سد الثغرات أمام هجوم نيجيريا وكيفية إغلاق المساحات أمامهم من أجل الخروج بالمباراة إلى بر الأمان".


وأضاف:" واجهنا سوء توفيق كبيرا فى المباراة السابقة، وكنت أتمنى أن نحرز ضربة الجزاء لإسعاد الجماهير، قدر الله وما شاء فعل، لعبنا أفضل مباراة لنا خلال البطولة أمام السنغال".

 

وأتم:" أهدرنا العديد من الفرص السهلة، وحتى هدف فوز السنغال نتيجة بعض الأخطاء الدفاعية من جانبنا، ونتمنى أن نسير على طريق المركز الثالث في مباراة نسور نيجيريا".

 

وتختتم النسخة رقم 32 من الكان 2019، يوم الجمعة المقبل، عندما يصطدم السنغال مع منتخب الجزائر، في تمام التاسعة مساء، عندما تتوجه جميع أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة والجزائري بصفة خاصة، صواب إستاد القاهرة الدولي، لمتابعة قمة نهائي البطولة المرتقبة بين الفريقين.