رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لن تدخل النادي مرة أخرى ..رئيس الزمالك يرد على فيديو كهربا

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك


أكد رئيس الزمالك، أن عقد محمود عبد المنعم كهربا ممتد إلى موسم 2021 _2022، وكل محاولاته للحديث بأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي غير صحيحة على الإطلاق.

وكشف رئيس الزمالك ، أنه تم تقديم شكوى ضد كهربا إلي الاتحاد المصري لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية للحفاظ على حقوق النادي، مشيراً إلى أنه لن يلعب لأي ناد إلا بموافقة القلعة البيضاء.

وأوضح رئيس الزمالك، أن صفحة كهربا مع الزمالك انتهت ولا مكان له في القلعة البيضاء على الإطلاق،خاصة وأنه ناكر للجميل.

وعن فيديو كهربا بخصوص رفضه الاعتذار والعودة للنادي، أوضح رئيس الزمالك بأنه يرفض أي اعتذار منه وسوف يتم الاستمرار في الطرق القانونية وهناك مفاجآت مدوية في انتظاره، مؤكداً لن تدخل النادي مرة أخرى.

وكان قد انتشر تسجيل صوتى مسرب لمحمود عبد المنعم كهربا، تم نشره على موقع اليوتيوب عن طريق أحد جماهير نادى الزمالك للحديث مع اللاعب عن أسباب أزمته الحالية واقتراب رحيله عن القلعة البيضاء أن رئيس النادى طلب منه البحث عن عرض مناسب للرحيل.

 وأضاف كهربا أن عقده مع الزمالك انتهى يوم 30 يونيو الماضى، وبالتالى فإن تواجده بالفريق الآن ليس له أى مبرر نهائيًا لأن علاقته انتهت بالنادى، متابعًا  أن صمته ليس خوفًا من أحد وإنما وقت الرد سيكون قريبًا، كاشفًا أن شخصيته لا تعرف الأسف نهائيًا وأنه لن يقوم بالاعتذار.

وتساءل لاعب الزمالك: "كيف يصمت الجماهير على الإهانة التى أتعرض لها حاليا، موضحا خلال التسجيل الصوتى أنه  لم يحصل سوى على مليون جنيه من قيمة العقد المقدر قيمته 2 مليون جنيه، موضحًا أنه لا يكره جمهور الزمالك الجمهور، هو اللى عمل اسم محمود كهربا، بس أنا زعلان منهم شوية عشان شتموني من غير ميفهمو هو طلع واتكلم والجماهير سمعت منه، وجت شتمتنى، أنا عايز أفهم أنا زعلتهم في ايه، وعملت ايه عشان اتشتم أنا وأمى وأبويا ولكن فى الأخر جمهور الزمالك له فضل كبير على محمود كهربا.

وأشار إلى أنه لم يطلب أكثر من حقه، ولافتا ان عقده أقل عقد فى الفريق ليا 2 مليون خدت مليون والباقى لسه مأخدتوش".

جدير بالذكر أن الزمالك قد تعادل مع الجونة بنتيجة 2-2 ضمن منافسات بطولة الدوري لتتقلص فرص الفريق الأبيض في الفوز ببطولة الدوري.