رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يخوض مرانه الأخير على ملعب بتروسبورت استعدادا للإسماعيلي

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك



قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، بقيادة خالد جلال، خوض مران الفريق الأخير، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي ببطولة الدوري العام .

ويواجه الزمالك، غدًا الأربعاء، فريق الإسماعيلي على ملعب بتروسبورت في المباراة قبل الأخيرة للفريق بالدوري العام .


جدير بالذكر أن الزمالك قد تعادل مع الجونة بنتيجة 2-2 ضمن منافسات بطولة الدوري لتتقلص فرص الفريق الأبيض في الفوز ببطولة الدوري.

كواليس تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي


أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم وبدأ المران بجلسة بين خالد جلال واللاعبين من أجل شرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الجونة أمس وطالبهم بتحقيق الانتصار في مباراتي الإسماعيلي والأهلي المقبلتين دون النظر إلى نتائج المنافس، مشددًا على ضرورة الحصول على الست نقاط وأداء ما عليهم بالمباراتين.

 

وعقد خالد جلال، جلسة خاصة مع فرجاني ساسي بعد انتهاء اجتماعه باللاعبين، وأكد له خلال الجلسة أهمية الدور المحوري الذي يلعبه مع الفريق في الفترة المقبلة ومساعدة الفريق في زيادة الفاعلية الهجومية ومنحه بعض التعليمات الخاصة.

 

وبعد الجلسة انضم الدولي التونسي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق.

 

وأيضا اجتمع جلال وأمير عزمي مجاهد المدرب بمحمود علاء مدافع الفريق على هامش التدريبات في جلسة مطولة تحدثوا خلالها مع اللاعب عن الأداء الدفاعي في مباراة أمس أمام الجونة.

 

وطالب الجهاز الفني من اللاعب بأهمية التركيز في الفترة المقبلة لأنه أحد العناصر الأساسية ثم اتجه اللاعب بعدها لخوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق.

 

وانتظم خالد بوطيب مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم وشارك بشكل طبيعي بعد الانتهاء من أداء البرنامج التأهيلي الذي خاضه في الفترة الماضية .

 

وتسببت الإصابة في الركبة في غياب اللاعب عن الفريق الفترة الأخيرة قبل أن ينتظم في برنامج تأهيلي لتجهيزه للمباريات المقبلة للفريق.

 

وواصل مصطفى فتحي أداء التدريبات البدنية وتنفيذ البرنامج الخاص به من أجل الاستعداد للفترة المقبلة .

 

وأدى اللاعب تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم وحصل على راحة من التدريبات الجماعية .

 

وحصل يوسف إبراهيم "أوباما" على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم بسبب غيابه عن المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة الجونة أمس.

 

وحرص أوباما على الحضور للنادي وحضور المران لكنه حصل على راحة من المشاركة في التدريبات بإذن من الجهاز الفني .

 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذين شاركوا في مباراة الجونة أمس تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب في بداية المران المسائي اليوم فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات تحت قيادة مدرب الأحمال البدنية.

 

في الوقت نفسه فقد حرص طارق حامد نجم وسط الفريق على المشاركة في تدريبات الأحمال البدنية تحت قيادة مدرب الأحمال مع باقي اللاعبين على الرغم من خوض اللاعبين الذي شاركوا في مباراة أمس بشكل أساسي مران بالجري حول الملعب إلا أن طارق حامد حرص على خوض تدريبات بدنية من أجل زيادة معدلات لياقته البدنية.