رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. محاولة أخيرة من ريال مدريد للتعاقد مع بوجبا

بول بوجبا
بول بوجبا

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل اهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

              

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في الحصول على خدمات مواطنه بوجبا بشدة، إذ يُعد إحدى أولوياته هذا الصيف.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن النادي الملكي بصدد المحاولة الأخيرة للتعاقد مع بوجبا، في ظل تمسك النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لليونايتد، بخدمات لاعبه.

 

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد ويوفنتوس يستعدان لتقديم عرضيهما الأخيرين لحسم صفقة بوجبا، إذ يحاول الميرنجي لدفع مبلغ أقل من 150 مليون يورو، وهو ما يرفضه الشياطين الحمر.

 

من جانبها، أفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن إدارة الريال تخطط لإدراج الويلزي جاريث بيل في الصفقة، من أجل التسريع في عملية رحيله عن الفريق.

 

وفي حال استمرار تعنت إدارة مانشستر يونايتد في المفاوضات، فإن ريال مدريد سيصرف نظر عن صفقة بوجبا، نظرًا لاقتراب موعد إغلاق باب سوق الانتقالات في إنجلترا، وبالتالي لن يستطيع المانيو إيجاد بديل مناسب للاعبه.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية يوم 8 أغسطس الجاري في إنجلترا، في حين سينتهي يوم 18 و31 من الشهر ذاته في إيطاليا وإسبانيا بالترتيب.

 

يذكر أن صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، قد أشارت في وقت سابق، أن إدارة ريال مدريد عرضت على مانشستر يونايتد مبلغ 27 مليون جنيه إسترليني بجانب الحصول على خدمات جيمس رودريجز، لاعب الميرنجي ، ولكن إدارة اليونايتد رفضت العرض.

 

وغاب بوجبا عن مواجهة مانشستر يونايتد وميلان الودية، أول أمس، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2019-2020، ليُثير الشكوك حول تمرده من أجل الرحيل لريال مدريد.

 

ويستعد مانشستر يونايتد أن يستهل مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة نارية أمام نظيره تشيلسي، يوم الأحد المقبل، في الخامسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.