رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أول القصيدة كفر.. الزمالك يخالف تعليمات القيد الجديدة بالجبلاية

الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 01:53 م
فرجانى ساسى يقدم
فرجانى ساسى يقدم مستويات مميزة مع الزمالك
محمد خليفه
طباعة

حدد اتحاد الكرة قائمة لكل فريق فى الموسم الجديد بـ30 لاعبًا، منهم أربعة لاعبين أجانب بالإضافة إلى لاعب آخر من دول شمال إفريقيا أو فلسطين أو سوريا، وسمح للأندية بإعارة عشرة لاعبين، منهم 3 لاعبين من مواليد 97 و98، الذين يمثلون السن الأوليمبية، بالإضافة إلى لاعبين أجانب ممن تكون عقودهما سارية مع أنديتهما للمحافظة على حقوق الأندية فى لاعبيها الأجانب.

ويضم الزمالك بين صفوفه تسعة لاعبين أجانب، قام بالفعل بقيد خمسة منهم فى قائمته بالموسم الجديد، وهم فرجانى ساسى، وحمدى النقاز، وأشرف بن شرقى، ومحمد أوناجم، وخالد بوطيب، بالإضافة إلى حميد أحداد ورزاق سيسيه وكابونجو كاسونجو ومعروف يوسف.

وقام الزمالك بإعارة حميد أحداد للرجاء المغربى لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف دولار، كما قام بتجديد إعارة رزاق سيسيه لمدة موسم ثالث للاتحاد السكندرى، كما وافق على انتقال كاسونجو للوداد المغربى على سبيل الإعارة لمدة موسم فى صفقة انتقال محمد أوناجم للزمالك، ولا يزال معروف يوسف ينتظر تحديد مصيره بالخروج من جنه الزمالك خلال الصيف الجارى بعد انتهاء إعارته من الشرطة العراقى.

وبقيام الزمالك بإعارة ثلاثة لاعبين من لاعبيه الأجانب وهم أحداد وسيسيه وكاسونجو يكون الزمالك قد خالف قواعد القيد الجديدة باتحاد الكرة.

ads
ads
ads